لجنة حكام فرعية تستعين بمشجع كـ «حكم رابع» في مباريات رسمية

صورة تظهر المشجع يؤدي مهامه كحكم رابع في إحدى المباريات (الشرق)

طباعة التعليقات

رفحاءمناحي التومي

استعانت لجنة الحكام الفرعية في المنطقة الشرقية بأحد المشجعين لتولي مهمة الحكم الرابع في عدد من مباريات دوري المنطقة لدرجة الناشئين، ما أثار استغراب عديد من المتابعين الذين أبدوا استياءهم مما وصفوه بعشوائية لجنة الحكام الفرعية، مطالبين بتفسيرات لما يحدث من مدير لجنة الحكام الفرعية سليمان الفهيد الذي ظل غائباً عن المباريات.
وأتى تكليف المشجع الذي ليس له أي علاقة بالتحكيم بعد أشهر من مباراة عرعر والهدى على ملعب المدينة الرياضية في عرعر في ذهاب دور الـ 32 من تصفيات الصعود للدرجة الثانية التي ظهر فيها الحكم الرابع عبدالعزيز الشنيفي بالزي السعودي بعد تعذر وصول الحكم الرابع.
وتولى المشجع مهمة الحكم الرابع في ثلاث مباريات وهي مباراة الصمود وعرعر في طريف، ومباراة الصمود والتضامن في رفحاء، والمباراة النهائية بين عرعر والتضامن، حيث مارس مهامه خلال هذه المباريات وكأنه حكم رسمي معتمد من لجنة الحكام الفرعية.
يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم نظَّم مؤخراً دورة للحكام المستجدين في منطقة الحدود الشمالية تحت إشراف ورعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعدم اعتماده للجنة حكام فرعية في المنطقة، وشهدت الدورة التي كانت بقيادة المحاضر عزيز الشرف أكثر من عشرين حكماً، وكلف من خلالها مجموعة من الحكام بإدارة منافسات درجة الناشئين لأندية المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٦٣) صفحة (٢١) بتاريخ (٠٥-٠١-٢٠١٤)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...