مستشفى للنساء ولجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة في النماص

النايف مترئساً «محلي النماص» أمس (الشرق)

طباعة ١ تعليق

النماصمحمد عامر

قرر المجلس المحلي بمحافظة النماص الرفع بطلب إنشاء مستشفى للنساء والولادة والأطفال بالمحافظة نظراً للتوسع السكاني والعمراني والحاجة الماسة والملحة لتنفيذ ذلك المشروع فضلاً عن تسريع اعتماد مستشفى بني عمرو، كما قرر المجلس تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة برئاسة محافظ النماص محمد بن حمود النايف وتضم في عضويتها أربعة أعضاء اثنان من المجلس المحلي واثنان آخران من المجلس البلدي.
جاء ذلك خلال ترؤس النايف، اجتماع المجلس أمس الثلاثاء بحضور كافة الأعضاء، حيث شدد النايف على مديري الإدارات بضرورة العمل لتحقيق تطلعات القيادة في استقبال المواطنين وخدمتهم وتسهيل تعاملاتهم، مستشهداً بما حملته كلمة خادم الحرمين الشريفين إثر صدور الميزانية العامة للدولة وضرورة تطبيقها على أرض الواقع.
ولفت النايف إلى أن المجلس أوصى برفع طلب بافتتاح مركز للتأهيل الشامل بالمحافظة بالإضافة إلى طلب إنشاء محكمة عامة ومركز للهلال الأحمر بمركز السرح شمال المحافظة.
وأفاد النايف بأنه جرى مناقشة ميزانيات الإدارات الحكومية ودراسة كافة المشاريع المستقبلية لها بما ينعكس إيجابياً على تنمية ونهضة وتطور المحافظة مع أهمية التركيز على الجانبين الخدمي والسياحي نظراً لتميز النماص واعتبارها مصدر جذب سياحي .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٦٦) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠١-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...