تفوق طلاب وطالبات الليث في 21 مسابقة في “ملتقى شباب مكة”

طباعة التعليقات

الليثجزاء المطيري

أختتمت مساء أمس، في محافظة القنفذة، تصفيات المجموعة الرابعة لملتقى شباب مكة الرابع التي أستضافت فعالياتها إدارة التربية والتعليم في محافظة القنفذة، ممثلة في قسم النشاط الطلابي بمشاركة محافظات القنفذة والليث وأضم والعرضيات.

حيث رعى المساعد للشؤون التعليمية في تعليم القنفذة “بنين” أحمد بن محمد الهيثمي فعاليات الحفل الختامي، بحضور مدير النشاط الطلابي في تعليم القنفذة يحيى بن حسين السيد، ومدير مكتب التربية والتعليم في محافظة أضم عبدالله بن إبراهيم العصماني، ومدير الإعلام التربوي في تعليم الليث محمد بن ختيم المالكي ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين والطلاب.

وحصد طلاب وطالبات تعليم الليث ومكتب التربية والتعليم في أضم أغلب المراكز الأولى ضمن فعاليات المسابقة؛

حيث تصدرت الإدارة قائمة الترتيب في 21 مسابقة، ضمنت من خلالها التأهل للتصفيات الختامية على مستوى منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها التي تستضيف فعالياتها إدارة التربية والتعليم في محافظة الطائف خلال شهر جمادى الأولى المقبل.

بدوره عبر مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ سعادته وفخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي تحقق لطلاب وطالبات تعليم الليث، كما زف التهاني والتبريكات لأسر الطلاب والطالبات ولمدارسهم.

وأكد البركاتي أن طلاب وطالبات المحافظة لديهم القدرة على المنافسة على مستوى المملكة في كافة المجالات، واعداً بتحقيق مزيد من الإنجازات في الفعاليات والبرامج والمسابقات المقبلة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...