على منصة التوقيع

طباعة التعليقات

الكتاب: حالة خاصة في عمق المجتمع السعودي
الكاتب: فواز المالحي
الناشر: دار الحضارة – السعودية

يوقع الإعلامي الزميل في صحيفة الحياة فواز أحمد المالحي على منصة التوقيع في معرض الرياض الدولي للكتاب الجمعة المقبل 07/05/1435هـ الموافق 08/03/2014 م كتابه الجديد الذي يحمل عنوان «حالة خاصة في عمق المجتمع السعودي» الصادر عن دار الحضارة للنشر والتوزيع، ويغوص المؤلف عبر كتابه في عمق خريطة المجتمع السعودي، للتعرف على أسراره وآماله وتطلعاته وطريقته في الحياة، وحالاته الخاصة التي تعكس بحثه المستمر في اكتشاف الحياة التي فرضت عليه دون أن يفرضها. صحافياً استطاع أن يعيش في كل مكان، ويتنقل بين أكثر الحالات الخاصة غرابة وإثارة، لمجتمع إنساني طبيعي، بحاجة لأن يرى نفسه في مرآة هذا الكتاب.

 

635132.jpg

الكتاب: مساء الأول من أكتوبر
المؤلف: حسين الفالح
الناشر: دار الكفاح للنشر – السعودية

يوقع الزميل الإعلامي حسين الفالح مساء السبت الثامن من مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء كتاب «مساء الأول من أكتوبر» الصادر من دار الكفاح للنشر والتوزيع.
ويتضمن الكتاب عديداً من النصوص الأدبية الجميلة، وقد أهدى المؤلف الكتاب إلى كل العاشقين لمساءات أكتوبر الفاخرة . «ومن أبرز ما جاء في الكتاب: في مساء العاشر من أكتوبر/ اتركني كما أنا/ وسأتركك كما أنت/ سأتنفسك عشقاً/ فماذا عساك أن تفعل؟؟ / في مساء الخامس عشر من أكتوبر».
ويقول حسين الفالح إن فكرة الكتاب تعود إلى تغريدات له في تويتر كان قد كتبها يومياً في كل مساء من مساءات أكتوبر، ولاقت تلك التغريدات أصداء واسعة مما جعله يترجمها في كتاب صغير جداً يحتوي على 31 صفحة.
ومن المتوقع أن يشارك في حضور حفل توقيع الكتاب عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والمثقفين نظراً لما يتمتع به الزميل حسين الفالح من علاقات.

 

635133.jpg

الكتاب: الوتر السابع
المؤلف: ندى ناصر الهذال
الناشر: أثر للنشر – السعودية

توقع الكاتبة ندى ناصر الهذال مساء غدٍ الجمعة في الساعة التاسعة كتابها الصادر عن أثر للنشر والتوزيع تحت عنوان «الوتر السابع»، وهو مؤلف يجمع بين النصوص القصيرة والطويلة.. وقد أهدته الكاتبة «لكل قلب استوطنه مالك الحزين يوماً فنزف أجمل الألحان» اخترنا لكم منها هذه الباقة: «الوتر السابع» قيثارتي اكتملت بك، أنت فقط من خلق الوتر السابع لنبضي فعزفت عشقك بلحن ملائكي ورتلته أنشودةً من كلمات سماوية حالمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٨٢٣) صفحة (٢٠) بتاريخ (٠٦-٠٣-٢٠١٤)