«أخاطبك إنساناً».. جديد رندا الشيخ في معرض الكتاب الدولي

رندا الشيخ

طباعة التعليقات

الرياضحسين الحربي

«أخاطبك إنساناً» هو عنوان الإصدار الجديد للكاتبة والإعلامية رندا الشيخ، الذي ستحتفل بتدشينه في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام 2014م.
وستوقع الكاتبة إصدارها وهو الثاني عن دار بلاتينيوم للنشر والتوزيع، إلى جانب طبعتها الثانية من إصدارها الأول «اعترافات ضلت طريقها» عن الدار العربية للعلوم غداً الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الخامسة.

غلاف الكتاب

الكتاب يجمع أكثر من 70 مقالة فكرية تتناول الشأن الإنساني دون تصنيف، قدم له الكاتب نجيب الزامل، مبينا أنه «عندما تكون الكتابةُ فنّاً يجري على أوتار القلوب يمسح الألمَ و يرمم الندوب، إنها الكتابة الفنية المتقنة لرندا، فقط الإنسانية بقصصها التي دائماً ما تكون نقلاً بشخصياتها من برد الأسى وظلام التشاؤم إلى دفء الفرح وفسحات الأمل والتفاؤل».
وقال الخبير الإعلامي المستقل والكاتب المتخصص حمزة السقاف عن الكتاب «خاطبت رندا القارئ إنساناً منذ البداية بكل ما في هذا الإنسان من قيم ومُثُل، هي في مجملها امتداد لما أودع الله جلت حكمته منذ بدء الخلق فيه. تلك الروح الربانية من الذات العليّة. لقد جاءت مقالاتها خطاباً يظل مفتوحاً إليه، كلما عنّ لها الالتفات إلى تجاربه في الحياة، أو البوح له بما يجيش بها من ومضات رؤاها مفكرة وكاتبة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٨٢٤) صفحة (٢٠) بتاريخ (٠٧-٠٣-٢٠١٤)