جماهير النصر في طبرجل تحتفل بالدوري والكأس

جانب من الجماهير حاضري الحفل

طباعة التعليقات

طبرجلمساعد الشراري

احتفلت الجماهير الرياضية بمحافظة طبرجل مساء أمس الأول بحصول فريق النصر العالمي على دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في نسخته الأولى وكأس ولي العهد وذلك في الحفل الذي نظم في قاعة “أحلى الليالي” للاحتفالات والمناسبات بالمحافظة؛ حيث قامت اللجنة المنظمة على تزيين الصالة باللون الأصفر وتجهيزه بشاشات.

وشهد الحفل مداخلة هاتفية لنائب نادي النصر العميد فهد المشيقح بارك من خلالها للجمهور النصراوي بطبرجل وهنأهم بحصول الفريق على الدوري والكأس في خلال شهرين، وقال إن النصر يقف خلفه رجال عملوا إلى أن تحققت الإنجازات وستتوالى الإنجازات للعالمي .

وبدأ الحفل الخطابي والذي قدمه الإعلامي مساعد الشراري بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالجماهير الغفيرة مباركـًا لهم تحقيق الدوري وقبله الكأس متمنيـًا للجميع الاستمتاع بفقرات الحفل ومقدمـًا شكر الجماهير النصراوية بمحافظة طبرجل لمصلح سحيمان الدهما الشراري صاحب قاعة”أحلى الليالي” على تبرعه بالقاعة لتنظيم هذا الاحتفال؛ فكلمة مجلس جمهور النصر بالقريات ألقاها الأستاذ عقاب المقنط الشراري أوضح من خلالها دور المجلس في خدمة الكيان وتسهيل عملية التواصل بين النادي والجمهور مباركـًا للإدارة النصراوية والجماهير الرياضية تحقيق هذه الإنجازات التي تعطشت لها الجماهير العاشقة كثيرًا.

وتواصلت فقرات الحفل بقصيدة للشاعر سالم حمدان الشراري تفاعل معها الجمهور كثيرًا فقصيدة وشيلة للشاعر ياسر الفليو نالت استحسان الحضور؛ فقصيدة شعرية للشاعر أحمد عايض فشيلة عبر الهاتف للمنشد محمد فهد رددها الجمهور الحاضر بأعلى صوته؛ فمشاركة شعرية لأحد الجماهير الحاضرة عايد فهد الشراري؛ فعرض مرئي عن إنجازات نادي النصر تفاعلت معها الجماهير الغفيرة كثيرًا.

وفي ختام الحفل قام مجلس جمهور نادي النصر بمحافظة القريات بتقديم شهادات شكر وتقدير للجنة المنظمة لاحتفال نادي النصر بمحافظة طبرجل.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...