26 متسابقاً يبدأون البحث عن لقب «نجم الكوميديا السعودي»

662670.jpg
طباعة التعليقات

الرياضتركي المطيري

تنطلق أولى حلقات برنامج «نجم الكوميديا السعودي» (مرحلة الأكاديمية والبث المباشر) مساء الثلاثاء المقبل على القناة الأولى للتليفزيون السعودي مباشرة على الهواء بعد نشرة أخبار 9:30. ووصل المتسابقون الـ 26، المتنافسون على لقب نجم الكوميديا السعودي، إلى مقر أكاديمية نجم الكوميديا السعودي في مملكة البحرين.
وباشر أعضاء هيئة التدريس، التي يرأسها محمود أبو العباس، بتجهيز وإعداد المتسابقين وتأهيلهم وتدريبهم بشكل مكثف وأكاديمي.
والحلقة الأولى المباشرة، ستكون حلقة خاصة بإعلان أسماء المتسابقين وظهورهم الأول والمباشر، وسيكون توقيت عرض برنامج نجم الكوميديا السعودي كل يوم إثنين وثلاثاء بعد نشرة أخبار 9:30 مساءً على القناة الأولى، كما ستنقل القناة الثقافية أحداث البرنامج مباشرة ويومياً من داخل الأكاديمية.
ويعد برنامج نجم الكوميديا السعودي أول برنامج سعودي من تليفزيون الواقع، ويسعى إلى تأهيل جيل فني سعودي موهوب، ولن يعتمد على تصويت الجمهور، فالبرنامج أكاديمي وليس ربحيا أو تجاريا، كما يصفه طاقم البرنامج.
وستكون حلقة الإثنين المباشرة عبارة عن حلقة عروض مباشرة لكل المشتركين، وفي نهاية الحلقة سيتم اختيار ثمانية متسابقين ووضعهم في مرحلة الخطر.
أما حلقة الثلاثاء المباشرة، فهي حلقة نتائج، أي أن المشتركين الذين هم في مرحلة الخطر هم فقط من سيقدمون العروض المباشرة فقط.
وتضم لجنة التحكيم الفنانين: عبد العزيز جاسم، حسن البلام، يوسف الجراح، والمخرج عامر الحمود، الذين سيقيّموا أداء المشتركين الثمانية واختيار الأربعة الأفضل للبقاء ومغادرة الأربعة الآخرين.
ويقدم البرنامج الفنان السعودي بدر اللحيد، الذي يدخل عالم التقديم للمرة الأولى، إلا أنه حصل على ردود إيجابية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال متابعتهم له في مرحلة التصفيات التي تم عرضها سابقاً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٨٨٠) صفحة (١٩) بتاريخ (٠٢-٠٥-٢٠١٤)