التليفزيون السعودي يُعلن عن قائمة برامجه الرمضانية مبكراً

لقطة من مسلسل كلام الناس (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضتركي المطيري

أعلن التليفزيون السعودي عبر موقعه الرسمي مساء أمس الثلاثاء عن خطة البرامج الرمضانية لعام 1435هـ وأبرز الأعمال التي سيعرضها التليفزيون السعودي واشتملت على البرامج الدينية والاجتماعية والتوعوية والترفيهية ومن أبرز تلك الأعمال الدرامية التي تم الإعلان عنها مسلسل «كلام الناس 3» للنجم حسن عسيري مع الفنانة ريم عبدالله الذي تم تصوير أحداثه في دولة كندا برفقة عدد من النجوم. والمسلسل الفكاهي «دليفري» بطولة النجم الكوميدي خالد سامي وبشير الغنيم.. بالإضافة إلى المسلسل الدرامي «للوفاء ثمن» وهو مسلسل اجتماعي تراجيدي يقوم بدور البطولة فيه سعد قريش وفخرية خميس وريم الفيصل كما انضم لقائمة تلك الأعمال المسلسل الكوميدي (PING) الذي يجسد دور البطولة فيه النجم المصري أحمد بدير ومها محمد، وأخيراً المسلسل الكارتوني الساخر «أبو ملوح».
ومن أهم برامج المسابقات التي أعلنها التليفزيون السعودي عودة البرنامج الشهير «سباق المشاهدين» الذي يقدمه المذيع حامد الغامدي، كما يقدم الإعلامي هشام الهويش برنامج «انت وحظك» في جزئه الثاني. بالإضافة إلى عدد من البرامج الدينية «فتاوى» و»المسلمون في رمضان».
هذا ومن المنتظر أن يعقد التليفزيون السعودي مؤتمراً صحافياً برعاية رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع في الفترة القريبة المقبلة للإعلان وبشكل مفصل عن الخطة المعتمدة لهذا الموسم التليفزيوني الرمضاني.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٠٦) صفحة (١٩) بتاريخ (٢٨-٠٥-٢٠١٤)