إصدار جدول أئمة المسجد الحرام في رمضان

طباعة التعليقات

مكة المكرمةواس

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أنه سيقوم بالإمامة لصلاة التراويح والتهجد طوال شهر رمضان المبارك كل من الدكتور عبدالرحمن السديس، الدكتور سعود الشريم، الدكتور عبدالله الجهني، الدكتور ماهر المعيقلي، الدكتور خالد الغامدي والدكتور بندر بليلة.
وبين مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد الحرام محمد العميري، أنه خلال العشرين الأُوُل من الشهر سيؤم المصلين في الخمس ركعات الأوُل من الليلة الأولى الدكتور الشريم، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الدكتور السديس، ويؤم المصلين في الركعات الخمس الأوُل من الليلة الثانية الدكتور الجهني، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الدكتور المعيقلي.
ويؤم المصلين في الخمس الركعات الأول من الليلة الثالثة الدكتور الغامدي، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الدكتور بليلة، بالتنسيق بينهما.
ويستمر هذا الترتيب إلى نهاية العشرين الأول من الشهر، مبينًا أن الإمامة في صلاة التراويح بالعشر الأواخر ستكون في الخمس الأوُل ليالي الوتر والشفع للدكتور الجهني.
كما يؤم المصلين في الخمس الأخيرة ليالي الوتر والشفع الدكتور المعيقلي، وتكون إمامة المصلين لصلاة التهجد بالتناوب بين الأئمة. وسيؤم المصلين في ختم القرآن الكريم الدكتور السديس، كما يؤم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك الدكتور صالح بن حميد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩١٤) صفحة (٣) بتاريخ (٠٥-٠٦-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...