الليث: 6 آلاف طالب وطالبة يستفيدون من برامج أندية الحي و«الموسمية»

البركاتي خلال رعايته الدورة الرمضانية                                                                        (الشرق)
طباعة التعليقات

الليثالشرق

كشف مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي عن التحاق 6 آلاف طالب وطالبة في فعاليات أندية الحي والأندية الصيفية الموسمية، التي احتضنتها مدارس الإدارة، وذلك على مستوى المحافظة، ومكتبي التربية والتعليم في محافظة أضم ومركز سوق العين، التي أقيمت تحت شعار «الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للملك».
وبيَّن أن الأندية المستفيدة منها ثلاثة أندية للحي للبنين وناديان للبنات، وبلغ عدد المستفيدين والمستفيدات منها 4120 طالباً وطالبة، وخمسة أندية صيفية موسمية للبنين وأربعة للبنات، وبلغ عدد المستفيدين والمستفيدات منها 1878 طالباً وطالبة.
وقام بالإشراف على الأندية ومتابعتها وتنظيم فعالياتها أكثر من 150مشرفاً تربوياً ومشرفة تربوية ومعلماً ومعلمة وإدارياً وإدارية، وبلغت القيمة الإجمالية للصرف عليها أكثر من2.390.000 ريال.
جاء ذلك خلال رعايته فعاليات الحفل الختامي للدورة الرياضية الرمضانية، التي أقامها نادي الحي في مدرسة الفتح بغميقة.
وقال البركاتي إن ما حظي به طلاب وطالبات تعليم الليث، يأتي في إطار الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء هذه البلاد من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وبمتابعة دائمة وتوجيهات سديدة من الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم.
وأضاف أن البرامج والأنشطة الطلابية تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن وولاة الأمر يحفظهم الله، وحفظهم من مزالق الأفكار الضالة والمنحرفة، وحمايتهم من مخاطر الفراغ وحفظ سلوكياتهم ما يساعد على إعداد جيل واعٍ متزن في شخصيته متفاعل مع قضايا أمته ووطنه مساهماً في بناء حضارة بلاده ورفعة شأنها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٦٣) صفحة (٤) بتاريخ (٢٤-٠٧-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...