العامر: «جرذان الصحراء» حقق نسبة متابعة عالية.. والجزء الثاني قريباً

فريق عمل المسلسل                            (الشرق)
طباعة التعليقات

الرياضتركي المطيري

أعرب الفنان عبدالله العامر بطل ومنتج مسلسل «جرذان الصحراء» عن سعادته بنجاح العمل وتحقيقه نسبة متابعة عالية في الوطن العربي، وحصوله على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد بجانب ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من إدارة القناة، وقال العامر في حديث لـ «الشرق»: إن العمل تطرق لعدة مواضيع مهمة تتعلق بالمجتمع السعودي، كما سلطنا الضوء على الثراء والفساد في الشخصيات المهمة، وبفضل الله استطعنا أن نوصل مضموناً هادفاً يخاطب مختلف الأذواق، كما حقق العمل نسب متابعة خيالية لم نكن نتوقعها قبل عرض العمل، مبيناً أنه حريص جداً على تقديم الأعمال الدرامية المتميزة التي لها قيمتها وتظل دائما خالدة في ذاكرة الدراما.
وعن اختياره لاسم المسلسل الذي أحدث ضجة في «تويتر» قال العامر: قصة العمل وأحداثه هي من تقودنا إلى اسم «جرذان الصحراء»، مع العلم أنه كان مرشحاً اسم أقوى من هذا بكثير، وأضاف العامر: من حاول تشويه العمل في «تويتر» خدمونا دون أن يعلموا عن ذلك، فقد أسهموا بجذب مشاهدين للعمل ضعف ما توقعنا.
مؤكداً في ختام حديثه أنه تلقى إشادات كبيرة وواسعة من إدارة القناة، الأمر الذي يقوده لإنتاج جزء ثانٍ من العمل الذي سيبدأ في تجهيزاته خلال الأشهر القليلة المقبلة.
يذكر أن فريق العمل احتفل مساء يوم الأربعاء بنجوم ونجمات المسلسل في مدينة الرياض، وبحضور عديد من الجهات الإعلامية والصحافة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٦٤) صفحة (١٧) بتاريخ (٢٥-٠٧-٢٠١٤)