فايز المالكي يتطوع في برنامج «همتكم معانا» لإفطار الصائمين

مشاركة فايز المالكي في المشروع ( الشرق)

طباعة التعليقات

جدةعامر الجفالي

شارك الفنان فايز المالكي المتطوعين في “مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين” بمنطقة جدة التاريخية تلبية لدعوة المستودع الخيري بجدة، داعياً للمشاركة في مشروع إفطار الصائم تحت عنوان “همتكم معانا”.
وأعرب مدير عام المستودع الخيري بجدة فيصل بن عبدالرحمن الحميد عن سعادته باستقطاب المشروع لعدد من نجوم المجتمع ومشاركتهم وتفاعلهم كمتطوعين في مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين، مثمناً مبادرة عديد من الشباب الذين يشاركون في تنفيذ المشروع منذ بدايته مع بداية شهر رمضان المبارك، مبيناً أن المستودع يرحب بالمتطوعين للمشاركة في توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.
وأوضح الحميد أن التطوع يأتي ضمن أولويات الأعمال الرمضانية للمستودع ويحظى بأهمية خاصة كونه يساهم في تكافل المجتمع وتنمية المبادرة لدى الشباب وتعزيز انتمائهم لمجتمعهم.
وأشار الحميد إلى أن المستودع يعمل على تعزيز مبدأ التطوع في الأوساط الاجتماعية خاصة فئة الشباب، حيث يعمل على صقل طاقاتهم وتنمية مواهبهم من خلال برامجه ومشاريعه الخيرية، مؤكداً سعي المستودع ضمن استراتيجياته للحفاظ على الريادة وحرصه الدؤوب على تجويد أداء العمل الخيري والإغاثي، وتوسيع دائرة المستفيدين من برامجه ومشاريعه بما يعود بالنفع والفائدة على المستحقين والمستهدفين منها.
وأعرب الحميد عن شكره الجزيل لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله على دعمه السخي للمشروع وتبنيه له، كما وجه الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الحكومية المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج المستودع، داعياً الميسورين للإسهام ودعم نشاطات ومشاريع المستودع التي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

فريق مشروع توزيع الإفطار

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٦٥) صفحة (٧) بتاريخ (٢٦-٠٧-٢٠١٤)