أكد واجب مشاركتهم الاحتفالات في الثغور تقديراً لتضحيتهم بفرحتهم مع أبنائهم من أجل حماية وطنهم

ولي العهد ينقل تهاني خادم الحرمين بالعيد إلى منسوبي القوات المسلحة في الحدود الشمالية

ولي العهد يتناول طعام الغداء مع الجنود في المنطقة الشمالية أمس (واس)

طباعة ١ تعليق

رفحاء، جدةواس

نقل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية تهنئته لأبنائه منسوبي القوات المسلحة بعيد الفطر المبارك.

الأمير سلمان مع خالد الفيصل لدى مغادرته جدة

الأمير سلمان مع خالد الفيصل لدى مغادرته جدة

جاء ذلك خلال زيارة المعايدة التي قام بها ولي العهد لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية التي أكدت رعاية سموه ومشاركته لأفراد القوات المسلحة الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحماية وطنهم والذود عنه في مثل هذه المناسبات المباركة لحماية ثغور المملكة وحدودها من كل من تسول له نفسه التعدي عليها.
ولدى وصول ولي العهد كان في استقباله قائد المنطقة الشمالية اللواء ركن فهد بن عبدالله المطير. والتقى ولي العهد في إحدى الخيام أبناءه ضباط صف وجنود القوات المسلحة حيث بادر بمعايدة الجميع، مبديا سعادته بلقائهم في هذه الأيام حيث أكد أنه من الحق على المسؤولين مشاركة رجال القوات المسلحة في المناطق العسكرية الاحتفال بعيد الفطر المبارك وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم من أجل حماية وطنهم.

.. ومع ولي ولي العهد وأمير مكة

.. ومع ولي ولي العهد وأمير مكة

عقب ذلك تناول ولي العهد طعام الغداء مع أبنائه منسوبي القوات المسلحة. ثم دعا ولي العهد أبناءه الأفراد والضباط لالتقاط صورة جماعية في هذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
رافق ولي العهد خلال المعايدة أمير الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وأمير الفوج الـ12 في رفحاء محمد الفغم.

مشعل بن ماجد ومشعل بن عبدالله في وداع ولي العهد                                  (واس)

مشعل بن ماجد ومشعل بن عبدالله في وداع ولي العهد (واس)

وكان ولي العهد قد وصل إلى رفحاء أمس وكان في استقباله لدى وصوله المطار أمير الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وأمير الفوج الـ12 في رفحاء محمد بن عبدالله الفغم، ومحافظ رفحاء بدر الهزاع، وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن فهد المطير، ومدير شرطة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله العتيبي، وقائد حرس الحدود في المنطقة الشمالية اللواء فالح السبيعي، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

ولي العهد لدى وصوله حيث استقبله أمير الحدود الشمالية

ولي العهد لدى وصوله حيث استقبله أمير الحدود الشمالية

ووصل في معية ولي العهد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وكان ولي العهد قد غادر جدة أمس متوجهاً إلى رفحاء، حيث كان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ورئيس الاستخبارات العامة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ووكيل الحرس الوطني في القطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز.
كما كان في وداعه الوزراء وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام في المنطقة الغربية وعدد من كبار المسؤولين.

مع أبنائه دون «برتوكولات»

رفحاءالشرق

ولي العهد خلال تناوله وجبة الغداء مع منسوبي القوات المسلحة في رفحاء

ولي العهد خلال تناوله وجبة الغداء مع منسوبي القوات المسلحة في رفحاء

قال ولي العهد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: «حق علينا مشاركة رجال القوات المسلحة في الحدود، الاحتفال بعيد الفطر الذين ضحّوا بفرحة العيد مع أبنائهم، لحماية وطنهم».
وأضيفت للتغريدة صورة له وهو يتناول الغداء مع رجال القوات المسلحة دون قيود أو برتوكولات.

ويصافح مستقبليه من قيادات القوات المسلحة


.. والشرطة

.. ويصل إلى جدة

جدة، رفحاءواس

ولي العهد يحيي مودعيه قبيل صعوده الطائرة في طريقه إلى جدة                               (واس)

ولي العهد يحيي مودعيه قبيل صعوده الطائرة في طريقه إلى جدة (واس)

وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد عصر أمس إلى جدة قادماً من رفحاء، بعد أن عايد منسوبي القوات المسلحة في منطقة الحدود الشمالية.
وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ورئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمراء والوزراء وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام والحرس الملكي في المنطقة الغربية، وعدد من المسؤولين.

.. ولدى وصوله جدة

.. ولدى وصوله جدة

وكان في وداع ولي العهد برفحاء أمير الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وأمير الفوج الثاني عشر في رفحاء محمد الفغم، ومحافظ رفحاء بدر الهزاع، وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن فهد المطير، ومدير شرطة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله العتيبي، وقائد حرس الحدود في المنطقة الشمالية اللواء فالح السبيعي، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٦٩) صفحة (٢) بتاريخ (٣٠-٠٧-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...