70 أسرة منتجة وفعاليات متنوعة في «الرس»

طباعة التعليقات

الرس ـ الشرق

انطلقت في حديقة الأمير فيصل بن بندر بالرس مساء أمس الأول، فعاليات مهرجان صيف الرس 35، الذي يمتد حتى الثالث من ذي القعدة المقبل، وسط حضور جماهيري غطى جنباته وتخللته جملة من الأنشطة والبرامج والفعاليات.
وشهدت الفعاليات مشاركة أكثر من «70» أسرة منتجة، تنوعت معروضاتها بين أكلات شعبية ومشغولات يدوية وحرفية، جعلت من المهرجان محط أنظار المهتمين والمتذوقين والزوار، فيما اكتظت جنبات مسرح الطفل بأكثر من 1000 طفل، وشهد عديداً من الأناشيد والمسابقات الترفيهية والمسابقات التي تنمي أفكار الأطفال وتراعي اهتماماتهم.
وتخللت الفعاليات أمسيات شعرية وإنشادية، إلى جانب عدد من البرامج والأنشطة التي تستهدف جميع أفراد الأسرة.
من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لفعاليات مهرجان صيف الرس أمين الغرفة التجارية خالد الحناكي، أن مهرجانات الرس دائماً ما تحقق نقلة نوعية متميزة في جميع جوانبها في ظل تنامي اهتمام الدولة بالسياحة الداخلية، مشيراً إلى أن توافد الزوار للاستمتاع بالفعاليات التي تقدمها اللجان المنظمة للمهرجان يعطي انطباعاً مثالياً يوحي بالنجاح والتميز.
وأكد أن مهرجان صيف الرس لهذا العام يتضمن كثيراً من الفعاليات الموجهة للأسرة والطفل، مع ما يقدم لهم من عروض مختلفة وفعاليات وبرامج متنوعة، مقدماً شكره للجهات الحكومية والخاصة المشاركة في فعاليات المهرجان، وللداعمين والرعاة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٧١) صفحة (٧) بتاريخ (٠١-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...