مكتب الاتصال السعودي يقيم حفل معايدة لمبتعثي القوات المسلحة في أمريكا

جانب من العرضة السعودية خلال الحفل (الشرق)

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

أقام مكتب الاتصال السعودي في قاعدة «كيسلر» الجوية بالولايات المتحدة احتفالاً لمبتعثي القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك في النادي الترفيهي بالقاعدة، وذلك بحضور قائد قاعدة كيسلر الجوية العقيد ريني روميرو وأركاناته.
وقد تم دعوة جميع المبتعثين من الدول الإسلامية في القاعدة للمشاركة بالاحتفال، الذي رعاه الملحق العسكري في واشنطن «واوتاوا» وبمتابعة من مساعد الملحق لشوؤن القوات الجوية العقيد الطيار الركن محمد الصبي.
ورحب مدير المكتب المقدم الطيار علوش بن سعود الدوسري، بالحضور من ضيوف ومبتعثين، وبارك للجميع بصيام رمضان وإدراك العيد السعيد، كما بين أن اجتماع الحضور وهم من مختلف الدول والأديان والأعراق واحتفالهم بهذه المناسبة لهو أكبر دليل على سماحة الإسلام وشموليته، ووجه المبتعثين بالحرص على التحصيل العلمي وتحقيق أعلى مراتب التفوق.
وقدم شكره لقائد القاعدة وأركاناته على ما يقومون به من جهود في سبيل تسهيل مهمة المبتعثين، عقب ذلك ألقى عميد كلية العلوم في جامعة جنوب الميسيسبي الدكتور سير دار كلمة بهذه المناسبة. وفي نهاية الحفل تم تكريم المتفوقين والمثاليين، كما قدمت هدية خاصة لراعي الحفل، وأسدل الستار على الحفل بأداء العرضة السعودية وتناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة، وأقيم بالتزامن معها حفل خاص للعائلات والأطفال.

قائد القاعدة وجناح التعليم بالقاعدة ومدير مكتب الاتصال يتابعون الحفل

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٧٣) صفحة (٤) بتاريخ (٠٣-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...