فهد بن سلطان: الولاء والانتماء للوطن لا يقبلان المساومة والمزايدة

أمير تبوك خلال لقائه أهالي المنطقة (الشرق)

طباعة التعليقات

تبوكعودة المسعودي

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على الاهتمام بالنشء، وغرس المحبة والتآلف في نفوسهم، لافتاً إلى ما تنعم به المملكة من نعم عظيمة وخير وفير واعتزاز بالإنسان.
والتقى أمير تبوك مساء أمس الأول بأهالي المنطقة ومديري الإدارات الحكومية ورؤساء المحاكم والقضاة ومشايخ القبائل في جلسته الأسبوعية حيث بادلهم خلالها التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأوضح الأمير فهد بن سلطان أن الولاء والانتماء للوطن لا يقبلان المساومة والمزايدة، حيث إن المملكة لا تخشى شيئاً ما دامت متمسكة بكتاب الله وسنة رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.
وأشار إلى أن الإنسان المنصف عندما يتبصر يشعر بالنعم العظيمة التي حباها الله سبحانه وتعالى للبلاد وأكبرها نعمة الإسلام وخدمة المسلمين والحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين والزائرين، وهو شرف عظيم يفتخر به شعب المملكة وقيادتها.
وتناول أمير المنطقة في حديثه مضامين الكلمة الضافية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى العالم أجمع، وقال إنها جاءت من القلب لغيرته على المسلمين وإحساسه بألمهم.
وقال إن الجميع شعروا بالفخر والاعتزاز والكرامة عندما أنصتوا إلى كلمة خادم الحرمين الشريفين وشعروا بعمق الألم الذي يشعر به، وازدادوا اطمئناناً وتفاؤلاً على هذه البلاد وشعبها.
إلى ذلك، يرأس الأمير فهد بن سلطان المشرف العام على أعمال الحج والعمرة في منفذ حالة عمار، في مكتبه بالإمارة اليوم اجتماع لجنة الحج والعمرة في المنفذ، بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية في المنطقة.
وسيطلع خلال الاجتماع على استعدادات الإدارات المعنية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، ومدى جاهزية كل إدارة، والتأكيد على حرص وتوجيهات ولاة الأمر بتسهيل إجراءات قدوم حجاج بيت الله وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٧٦) صفحة (٤) بتاريخ (٠٦-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...