اتفاقية تعاون بين المملكة والأردن في مجال الخدمة المدنية

جانب من توقيع المذكرة (واس)

طباعة التعليقات

الرياضواس

استقبل رئيس الوزراء وزير الدفاع الأردني الدكتور عبدالله النسور أمس وزير الخدمة المدنية عضو مجلس الخدمة المدنية رئيس الجمعية العمومية والمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور عبدالرحمن البراك والوفد المرافق له بديوان رئاسة مجلس الوزراء.
وجرى خلال الاستقبال توقيع مذكرة تعاون في مجال الخدمة المدنية، وقعها الوزير البراك ورئيس ديوان الخدمة المدنية بالأردن الدكتور خلف الهيمسات، بحضور سفير المملكة لدى الأردن سامي الصالح ووزير تطوير القطاع العام الأردني الدكتور خليف الخوالدة.
ونقل البراك تحيات خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة لملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، مؤكداً أن هذا التعاون يمثل بداية مضيئة بين البلدين الشقيقين في مجال الخدمة المدنية وتبادل للخبرات المشتركة بهذا المجال لتطوير العمل الإداري وتحقيق تنمية ناجحة في كل ما يتعلق بالموظف والوظيفة.
وأشار إلى أن توقيع المذكرة يشمل مجالات متعددة في تطوير أنظمة ولوائح الخدمة المدنية من جهة تصنيف الوظائف، والتأهيل والتدريب، والتوظيف وأسس وطرق الاختيار والتعيين وتطوير القيادات الإدارية، وتنمية الجيل الثاني من القيادات الإدارية ومهمات ومسؤوليات الجهاز المركزي للخدمة المدنية وغير ذلك من بنود.
وعلى صعيد آخر عقد البراك اجتماعاً عقب توقيع المذكرة مع الهيمسات في ديوان الخدمة المدنية لبحث محاور مشتركة بين البلدين .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٧٦) صفحة (٢) بتاريخ (٠٦-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...