الحريري: أنا مؤتمن على إنفاقها في الوجهة المخصصة لها

سلام: مساعدة المملكة للجيش والأمن اللبنانيين ستعزز أمننا واستقرارنا

طباعة التعليقات

بيروتواس

جددت الجمهورية اللبنانية الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم للبنان وحرصها على تعزيز أمنه واستقراره وكل ما من شأنه تقوية مؤسساته الشرعية.
وقال رئيس وزراء لبنان تمام سلام خلال رئاسته اجتماعاً أمنياً أمس في بيروت بحضور رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري، خصص للبحث في الاحتياجات الملحة للجيش والأجهزة الأمنية: إن المساعدة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، تعبر خير تعبير عن حرصه على لبنان واستقراره وكل مامن شأنه تقوية مؤسساته الشرعية.
ورحب الرئيس سلام بعودة رئيس الوزراء الأسبق سعد الحريري إلى لبنان، آملا أن تؤدي إلى إيجاد أجواء إيجابية مواتية للتقارب بين اللبنانيين بما يؤدي إلى تحصين البلاد سياسيًا وأمنيًا إزاء الأوضاع التي تعيشها المنطقة.
ثم تحدث رئيس وزراء لبنان الأسبق فعرض طبيعة المساعدة التي تسلمها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لدعم الجيش والقوى الأمنية اللبنانية، وقال: «إنني مؤتمن على إنفاقها في الوجهة المخصصة لها، وتقديمها كهبة عينية إلى الجيش والقوى الأمنية، بمتابعة الرئيس سلام ومجلس الوزراء ووفق الأصول القانونية».
بعد ذلك، جرى نقاش حول المستلزمات التي تحتاجها القوى المسلحة اللبنانية من جيش وقوى أمنية، بشكل ملح وكيفية تلبيتها بشكل سريع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٧٩) صفحة (٢) بتاريخ (٠٩-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...