الرائد يرفع أسعار التذاكر إلى 500 ريال

النصر يبحث عن عدالة التحكيم بـ «الأجانب»

جانب من تدريبات فريق النصر أمس (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضعايض السعدي

صعدت إدارة نادي النصر قضيتها مع التحكيم على خلفية احتجاجها على الأخطاء التي صادفت نهائي بطولة كأس السوبر الذي خسره الفريق من الشباب على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك بعد أن أصدرت أمس بياناً صحافياً قالت فيه: نظراً لما صاحب مباراتي الفريق الأول لكرة القدم من أخطاء تحكيمية مؤثرة وكبيرة تعكس مستوى التحكيم المحلي، وأصبح بدون أدنى شك لا يستطيع مواكبة التطور الحالي الذي بدأ يتنامى في جميع مجالات رياضة كرة القدم في بلدنا الحبيب سواء أكان على المستوى الفني أو الاستثماري.
وقد بدا واضحاً للعيان تأثر بعض الحكام بالضغوط الإعلامية والتصريحات والرسائل المبرمجة التي تستهدف خروج المنافسة من الملعب إلى خارجه، وحرصاً من نادي النصر على عدالة المنافسة وأن تنحصر في داخل المستطيل الأخضر، وكذلك حرصاً على مستوى التحكيم السعودي وإبعاده عن جميع المؤثرات الخارجية.
فقد قررت إدارة النادي تحمل جميع التكاليف المصاحبة لجلب حكام أجانب أمام جميع الفرق التي تلعب على أرضها أمام فريقنا.
لذا تأمل إدارة النادي من جميع الأندية الشقيقة التكرم بالتجاوب مع هذا القرار، والإعداد لطلب الحكام الأجانب من الآن، وإرسال ذلك بصفة رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما أن إدارة النادي تقترح أن يتم زيادة عدد المباريات المسموح بها لكل نادٍ بإحضار الحكام الأجانب، مضيفة: صدر هذا القرار من النادي بعد دراسة كبيرة؛ حيث روعي فيه عدالة المنافسة، وإبعاد حكامنا عن الضغوط المبرمجة التي ستؤثر وبلا شك على مستوياتهم وتحد من تطورهم.
إلى ذلك أعلنت ‏إدارة نادي الرائد عن رفع أسعار تذاكر مباراة فريقها أمام النصر في بريدة في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين بعد غد السبت؛ حيث حددت المنصة بـ 500 ريال والدرجة الأولى والثانية بـ 40 ريالاً، وسيتم طرح التذاكر للبيع اليوم الخميس.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩١) صفحة (١٨) بتاريخ (٢١-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...