الأمير مقرن يواسي أسرة الفريق السواط.. ووزير الداخلية ينقل تعازي القيادة

نعى وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف أمس الأول مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم السواط وقدم تعازيه لذوي الفقيد حضوريا في الطائف أمس ليأتي رد فعل أهل الفقيد مختصراً بقولهم: أنت العزاء (واس)

طباعة التعليقات

جدة، الطائفواس، عبدالعزيز الثبيتي

بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لمحمد بن جويبر السواط وإخوانه في وفاة أخيهم مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط -رحمه الله. وقال ولي ولي العهد في برقيته: «علمنا بنبأ وفاة أخيكم معالي الفريق زميم السواط -رحمه الله- وكدرنا ذلك، وإننا إذ نعرب لكم ولأبناء الفقيد ولأسرتكم الكريمة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا، لنسأل المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته، ويلهمكم الصبر والسلوان» (إنا لله وإنا إليه راجعون).

وزير الداخلية  يزور بيت العزاء وفي استقباله ابن الفقيد

وزير الداخلية يزور بيت العزاء وفي استقباله ابن الفقيد

كما نقل وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تعازي ومواساة القائد الأعلى لكل القوات العسكرية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد إلى أسرة وذوي مدير عام حرس الحدود الفريق زميم بن جويبر السواط، الذي انتقل إلى رحمه الله أمس الأول.
وقدم الوزير تعازيه لأبناء وأسرة وذوي الفقيد خلال زيارته منزلهم في محافظة الطائف مساء أمس، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وعبر أبناء وذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للأمير محمد بن نايف على عزائه ومواساته لهم، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. رافق الوزير عدد من المسؤولين والقيادات في وزارة الداخلية.

.ويتحدث إلى شقيق الفقيد (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩١) صفحة (٢) بتاريخ (٢١-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...