العاصمي يبحث استكمال مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس

53 مليونا لمشروع نقل طالبات جامعة سلمان بالخرج

طباعة التعليقات

الخرجالشرق

وقّع مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن العاصمي بمكتبه بمقر الجامعة أمس، عقد مشروع نقل طالبات كليات الجامعة والكليات التابعة لفروع الجامعة بمبلغ إجمالي 53.818.560 ريالاً ولمدة ثلاث سنوات.
وأكد العاصمي أن هذا المشروع يأتي متزامناً مع توقيع عدة عقود تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات ورفع مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للطالبات.

د. عبدالرحمن العاصمي

د. عبدالرحمن العاصمي

إلى ذلك بحث مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز استكمال مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس، ومشروع إسكان الطلاب بالمدينة الجامعية والتأكيد على ضرورة أن يتم تسليمهما في وقتهما المحدد.
وعقد العاصمي اجتماعا أمس مع المشرف العام على مشاريع الجامعة بوزارة التعليم العالي الدكتور عوض بن علي القرني، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من مهندسي ومقاولي المشاريع، وذلك بمقر الجامعة في مدينة السيح.
وأكد مدير الجامعة عقب الاجتماع أن أعمال البنية التحتية للمدينة الجامعية تم إنجازها، إضافة إلى المباني المساندة التي ستسلم في موعدها المحدد.
من جهته أوضح المشرف العام على مشاريع الجامعة أنه سيتم تسليم «مبنيين» من إجمالي مباني إسكان طلاب الجامعة في نهاية شهر ذي الحجة القادم، كما سيتم تسليم 3 مباني حسب الموعد المحدد لها في المرحلة القادمة من قبل الشركة المنفذة.
وبين أن الشركة المنفذة لمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس قامت بتسليم 8 مبان من فئة أ، وتسليم 11 مبنى من فئة ب ، وستقوم بتسليم 3 مبان خلال شهر ذي الحجة القادم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٢) صفحة (٤) بتاريخ (٢٢-٠٨-٢٠١٤)