الحادث الثاني من نوعه خلال يومين

مصرع وإصابة 28 مجهولاً في محايل عسير

السيارتان بعد الحادث (الشرق)

طباعة التعليقات

أبهاالحسن آل سيد

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون جميعهم من مجهولي الهوية، إثر حادث مروري وقع فجر أمس بالقرب من قرية الطحاحين في محافظة محايل عسير.
ويأتي الحادث قبل أقل من 24 ساعة على حادث انحراف سيارة كانت تقلُّ 18 مجهولاً أثناء محاولة تهريبهم، ما نتج عنه مقتل 8 وإصابة 10 آخرين على طريق جدة – محايل، ليرتفع عدد المجهولين المتوفين في الحادثين خلال يومين إلى 11 شخصاً وإصابة 35 آخرين.
وفي حادث أمس اصطدمت سيارتان «هايلوكس 2014» كانتا تقلان مجهولين بأخرى تقوم بعملية مسح للطريق، حيث انحرفت السيارة الأولى عن الطريق، ما أدى إلى انقلابها، واصطدام الأخرى بها.
وأسفر الحادث عن وفاة 3 مجهولين في الموقع وإصابة 25 آخرين، وتشير المعلومات إلى أن السيارتين مسروقتان.
إلى ذلك، تلقت فرق عمليات الدفاع المدني والهلال الأحمر والمرور بلاغات بالحادث، تم على أثرها استنفار جميع القطاعات الأمنية والصحية.
من جهته، أوضح الناطق الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات تلقت فجر أمس بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطحاحين الواقعة على طريق جدة في محافظة محايل عسير، ووقوع إصابات في الحادث، حيث جرى توجيه 6 فرق إسعافية من الهلال الأحمر و5 فرق إسعافية من مستشفى محايل والمجاردة والأهلي في محايل، بالإضافة إلى فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية، وبعد مباشرة الحادث تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارتين من نوع هايلوكس فيهما 28 شخصاً، وبعد فرز الحالات تبين وجود 3 حالات متوفية في الموقع، وإصابة 25 حالة، منها 11 حالة بليغة، وتم تقديم الخدمات الإسعافية لهم، ونقل 16 حالة إلى مستشفى محايل العام، و3 حالات إلى مستشفى المجاردة، و6 حالات إلى المستشفى الأهلي، وتم نقل الجثث إلى مستشفى محايل العام.

حوادث التهريب خلال يومين

  • الأول: الخميس ونتجت عنه 8 وفيات، 10 إصابات
  • الثاني: الجمعة ونتجت عنه 3 وفيات، 25 إصابة
  • المجموع خلال يومين 11 وفاة، 35 إصابة
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...