«صحة جدة» تدعم مركز الرعاية المجتمعية بـ 300 ألف ريال

طباعة التعليقات

جدةالشرق

قررت لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة تقديم دعم مالي بمبلغ 300 ألف ريال لمركز أجواد للرعاية المجتمعية الخاص برعاية المرضى النفسيين التائهين والمشردين بجدة.
وأوضح مدير الشؤون الصحية رئيس اللجنة الدكتور سامي باداود، أن المركز سيبدأ العمل قريباً تحت إشراف اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية كأول مركز خيري متخصص في هذا المجال بمنطقة مكة المكرمة.
وأفاد أن اللجنة قدمت هذا الدعم للمركز إيماناً منها بأهمية وجوده لخدمة هؤلاء المرضى الذين يعانون من الإهمال والرفض الأسري وحمايتهم من أنفسهم ومن التخوف المجتمعي منهم، كما يسهم بمشيئة الله تعالى في إيجاد بيئة مناسبة للمرضى يتم من خلالها تحسين أوضاعهم وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية والتوعوية والوصول بهم إلى حياة كريمة مع العمل على إعادة بناء العلاقات الأسرية بينهم وبين ذويهم.
من جانبه عبر المدير التنفيذي للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية والمشرف العام على مراكز أجواد للرعاية المجتمعية سعيد سالم الأسمري، عن شكره وتقديره للجنة أصدقاء المرضى وصحة محافظة جدة على الدعم الكبير الذي يقدمانه للمركز، مما أسهم بشكل كبير في دعم افتتاح هذا المركز الاجتماعي والإنساني الذي يعد مع نظيره في الرياض من المراكز النوعية في منطقة الشرق الأوسط.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٣) صفحة (٣) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...