حجار: لا مكان للشركات المقصِّرة في سجلات الوزارة

بندر حجار

طباعة التعليقات

المدينة المنورةواس

قال وزير الحج، الدكتور بندر حجار، إنه لا مكان للشركات المقصرة في سجلات الوزارة وإنه «لا عذر للجميع في العناية والاهتمام بعموم وفود الرحمن في ظل الإمكانات الهائلة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين».
وأوضح حجار، في لقاءٍ جمعه أمس في المدينة المنورة بمسؤولي شركات ومؤسسات العمرة والشركات التي تقدم أعمالاً مساندة لهذا القطاع، أن وزارة الحج لا تكتفي عند تناول الخطط التشغيلية التي تقدمها شركات العمرة بأداء الخدمات وإنما بالتميز والجودة في أسلوب أدائها، مشدداً على أهمية إيجاد برامج لقياس حزمة الخدمات التي يحصل عليها ضيوف الرحمن.
ووصف المتحدث باسم «الحج»، المستشار حاتم بن حسن قاضي، اللقاء بأنه «كان فرصة للاستماع إلى ممثلي الشركات ومداخلاتهم وإضافاتهم بما يؤدي إلى المزيد من الارتقاء بالخدمات التي تتشرف هذه الشركات بتقديمها للمعتمرين، وذلك في أعقاب نجاح موسم العمرة الماضي».
وذكر قاضي أن لقاء أمس استهدف تدارس الخطط التشغيلية وبرامج العمل التي تم تنفيذها خلال عمرة العام الحالي في إطار مبدأ الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص من أجل تحقيق أفضل النتائج في رعاية ضيوف الرحمن والعناية بهم إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وأضاف «خلال مثل هذه اللقاءات يتم تكريس الإيجابيات والقضاء على الملاحظات التي تم رصدها خلال موسم عمرة 1435هـ، بحيث تكون خدمات عمرة العام المقبل في أفضل صورة ممكنة تحقق العمرة المميزة وترسم الصورة الحقيقية للخدمات التي تقدمها المملكة للمعتمرين وزوار مسجد الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم».
وبحسب قاضي، يبدأ موسم العمرة الجديد في غرة صفر المقبل.
وكان موسم العمرة الماضي سجل أكبر عدد من المعتمرين، حيث تجاوز العدد 6 ملايين معتمر من الخارج، وهو غير مسبوق في تاريخ تنظيم العمرة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٥) صفحة (٢) بتاريخ (٢٥-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...