عودة 10 آلاف معلم ومعلمة في حفر الباطن لـ615 مدرسة

الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي (الشرق)

طباعة التعليقات

حفر الباطنحماد الحربي

عاد قرابة 10 آلاف معلم ومعلمة -صباح أمس- للانخراط في 615 مدرسة للبنين والبنات في محافظة حفر الباطن والقرى المجاورة لها.
وأطلقت إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بقسمي التوجيه والإرشاد -بنات- والإعلام التربوي حملة إعلامية لحث الطلاب والطالبات على الانتظام في الدراسة مطلع الأسبوع المقبل.
واشتملت الحملة على وضع 35 لوحة توعوية في الشوارع والميادين العامة بالإضافة لإطلاق وسم «هاشتاق» #عوداً_حميداً_للمدارس 1435 في مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر وانستجرام» بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية على هواتف أولياء الأمور وأعيان المجتمع حيث سيتم إرسال 30 ألف رسالة.
وكان مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي قد دشن الحملة برسالة لقادة الميدان التربوي مع انطلاق بداية عامهم الدراسي جاء فيها: «الزملاء والزميلات: تحية طيبة لكم، وعوداً حميداً من إجازة سعيدة، مقدراً لكم جميل جهودكم التي بذلتموها فيما مضى، كما أتمنى أن يكون عامنا هذا عاماً مليئاً بالإنجازات، مدركين جميعاً عظم الأمانة التي حُملناها، وسمو الرسالة التي نعمل من أجلها، فالوطن يتطلع إلى عطائكم».
وكان الرحيلي قد عقد صباح أمس اجتماعا بأعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي لاستعراض الملحوظات المرصودة من خلال الزيارات الميدانية لأعضاء اللجنة للميدان التربوي وتوجيه الأقسام المعنيّة بتلك الملحوظات والحث على سرعة إنهائها عاجلا.
وخلص الاجتماع في ختامه من خلال التقارير الميدانية لأعضاء اللجنة على جاهزية مدارس حفر الباطن لاستقبال أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات من خلال توفر الكتب الدراسية وتهيئة البيئة التعليمية والتجهيز لانطلاقة العام الدراسي.
إلى ذلك، أعلنت الإدارة ممثلة بقسم شؤون المعلمين نتيجة حركة توزيع المعلمين الجدد (الدفعة الأولى) للعام الدراسي 1435/1436، وقد شملت الحركة توجيه 143 معلماً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٥) صفحة (٤) بتاريخ (٢٥-٠٨-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...