«بفرحتهم تكمل فرحتنا».. مبادرة ترفيهية لـ 51 يتيماً ويتيمة

جانب من المهرجان (الشرق)

طباعة التعليقات

جدةعامر الجفالي

أدخلت مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية وفريق متعة العطاء التطوعي التابع للفرق الشبابية في الندوة العالمية للشباب الإسلامي، اﻟﻔﺮﺣﺔ في قلوب 51 يتيماً ويتيمة من القاطنين بأربطة جدة الخيرية وبعض أبناء الأسر المحتاجة خلال مشاركتهم في مهرجان أقيم في أحد مراكز الترفيه بجدة.
وتم توزيع الألعاب على الأطفال المشاركين في المهرجان ضمن مبادرة فرحهم التطوعية تحت شعار «بفرحتهم.. تكمل فرحتنا» التي تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لمثلث الألعاب بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي في جدة والفرق التطوعية الأخرى، وبالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات والجهات الخيرية والشركاء الإعلاميين.
وتهدف مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية لإدخال البهجة على جميع الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة والفقيرة في جدة ومكة المكرمة والطائف بمشاركة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 17 فريقاً تطوعياً بالتعاون مع عديد من دور الأيتام والجمعيات والمؤسسات الخيرية.
وأوضح صبري بن عمر الكثيري المشرف على المبادرة الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب أن المبادرة تحرص على إبهاج الأطفال، وإبراز مظاهر الفرح والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة؛ ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور، معرباً عن سعادته بمشاركة الفرق التطوعية في جدة ومكة المكرمة والطائف في تنفيذ المبادرة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٩٨) صفحة (٧) بتاريخ (٢٨-٠٨-٢٠١٤)