مدارس «الشمالية» تستقبل 70 ألف طالب وطالبة غداً

طباعة التعليقات

رفحاءغدير المزهم

يتوجه غداً الأحد أكثر من 70 ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في جميع مدارس المنطقة الشمالية وتستقبل المدارس الطلاب والطالبات بتوزيع المقررات الدراسية مع بداية الحصة الأولى.
وقامت الإدارة بإعداد البرامج التمهيدية لاستقبال طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية المستجدين والمستجدات والبرامج التوعوية لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، وسيقوم المشرفون التربويون والمشرفات التربويات بزيارة للمدارس ورصد الملاحظات والإيجابيات.
وأوضح مدير التربية والتعليم بالحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، أن الإدارة ممثلة في لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد وجميع إداراتها ومكاتب التربية والتعليم بالمنطقة أنهوا المتطلبات والاحتياجات من أجل بداية جادة ومريحة للطلاب والطالبات وتم توزيع المعلمين الجدد لمدارسهم على 3 دفعات كما صدرت حركة المعلمين والمعلمات الداخلية والمرشدين والمرشدات ومديري ومديرات المدارس.
وكان القريشي عقد اجتماعاً موسعاً مع قيادات العمل التربوي من المشرفين والمشرفات بحضور المساعدين، تم خلاله استعراض بعض المستجدات التربوية والتعليمية موضع الاهتمام والحرص والمتابعة والتأكيد على انتظام الطلاب والطالبات منذ اليوم الأول وبث رسائل الجوال من المدارس لجوالات أولياء الأمور.
وشدد القريشي خلال لقائه على تقديم مصلحة الطلاب والطالبات على كل شيء، وأكد على استقبال المعلمين والمعلمات الجدد وتعريفهم بالجو المدرسي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٠٠) صفحة (٥) بتاريخ (٣٠-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...