«صيف الرس» يودع الأهالي بفعاليات متنوعة

الأطفال يتفاعلون في اليوم الختامي

طباعة التعليقات

الرسالشرق

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات مهرجان صيف الرس 35 التي نظمتها بلدية محافظة الرس بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية، والمقامة في حديقة الأمير فيصل بن بندر، بحضور محافظ الرس المكلف محمد بن عبدالله العساف.
وشهد اليوم الختامي للمهرجان عديدا من الفعاليات المتنوعة في الخيمة الشعبية، وأجنحة الأسر المنتجة، وركن الألعاب، وإقامة عدة عروض وفقرات وبرامج ترفيهية، وفقرات على مسرح الطفل.
وأوضح رئيس بلدية الرس صالح بن حسين الصغير أن صيف هذا العام حفل بفعاليات ناجحة شملت برامج ثقافية وترفيهية ورياضية، وأن المهرجان يسهم بالدرجة الأولى في تنمية السياحة الداخلية وتنمية الفعاليات التي تستقطب أبناء المنطقة، منوهاً بمتابعة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم، وبإشراف محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف ودعمه، ومشاركة الغرفة التجارية الصناعية بالرس، والجهات الحكومية.
وبيّن أمين الغرفة التجارية الصناعية بالرس المدير التنفيذي للمهرجان خالد الحناكي أن برامج المهرجان استهدفت الأسرة والطفل والشباب، مشيراً إلى أن المهرجان يحتضن جميع الفئات العمرية، مهنئاً القطاعات الحكومية المشاركة والرعاة على نجاح فعاليات المهرجان لهذا العام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٠١) صفحة (٦) بتاريخ (٣١-٠٨-٢٠١٤)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...