أمير جازان يوجِّه بمتابعة ملابسات غرق 4 أطفال

الأمير محمد بن ناصر

طباعة التعليقات

صبيا ـ الشرق

وجَّه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمتابعة تفاصيل وملابسات حادثة الغرق التي وقعت مساء أمس الأول، أسفل جسر قرية أبو القعائد التابعة لمحافظة صبيا، التي راح ضحيتها أربعة أطفال أثناء ممارستهم السباحة في مياه السيول المتدفقة في مجرى وادي شهدان.
وعبَّر المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي بن موسى عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا ومشاركة إمارة المنطقة لهم في مصابهم الأليم، داعياً الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وبيَّن أن إمارة المنطقة بادرت منذ الوهلة الأولى لإبلاغها بالواقعة المأساوية إلى التواصل والتنسيق مع المسؤولين في محافظة صبيا وإدارة الدفاع المدني وشرطة المنطقة والمديرية العامة للشؤون الصحية للوقوف على الإجراءات المتخذة من قبل الجميع بهذا الخصوص والاطلاع على نتائج التحقيقات الجارية لتحديد أسباب الغرق.
ودعا زعلة في ختام تصريحه جميع المواطنين والمقيمين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة لضرورة إتباع تعليمات السلامة وتحذيرات الدفاع المدني المتكررة بشأن الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول خاصة مع هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٠٤) صفحة (٦) بتاريخ (٠٣-٠٩-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...