إقبال الحجاج على خدمات موبايلي يسهم في ارتفاع عدد المشتركين بنسبة %32

طباعة التعليقات

المشاعر المقدسةالشرق

أكدت شركة موبايلي أن نسبة نمو مشتركيها في المشاعر ارتفعت بنسبة قياسية بلغت 32% مقارنة بالعام الماضي، فيما سجلت نمواً في عدد المتجولين القادمين من خارج المملكة ويستخدمون شبكتها وذلك بنسبة 24 % مقارنة بالعام الماضي. وأشارت موبايلي إلى أنها نجحت في استيعاب هذه الزيادة المضطردة في أعداد المتجولين بكل يسر وسهولة، حيث وفرت الشركة مقسمَين دوليين لتمرير مكالمات الحجاج الدولية إلى جميع بلدان العالم، ويمتلك المقسمان سعات كبيرة تتناسب مع توقعات فريق عمل “موبايلي” لعدد المكالمات التي سيجريها حجاج بيت الله، وذلك وفق الدراسات الفنية التي يجريها الفريق كل موسم، حيث يلمس حجاج بيت الله الحرام الانسيابية والمرونة في التواصل مع ذويهم بالصوت والصورة.
وكانت شبكة الاتصال اللاسلكي “الواي فاي” سجلت نمواً كبيراً في حجم البيانات المتبادلة من خلالها في المشاعر المقدسة يوم العيد بنسبة تجاوزت 195% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
ووسعت موبايلي نطاق تغطية شبكة “الواي فاي” في كل من منى وعرفات ومزدلفة لتصل إلى أكثر من 1300 موقع في أكبر تغطية تشهدها المشاعر حتى الآن، حيث تواصل الشركة تقديم هذه الخدمة مجاناً لحجاج بيت الله الحرام والقائمين على خدمتهم للعام الثامن على التوالي.
كما قامت بربط جسر الجمرات في جميع طوابقه بشبكة الألياف الضوئية مما أسهم في انسيابية نقل حركة المكالمات الدولية والداخلية والبيانات دون أي اختناقات، كما قامت بتغطية المنطقة الداخلية لمحطات القطارات بشبكة خاصة مرتبطة أيضاً بألياف ضوئية قادرة على تمرير مكالمات الحجاج داخل المحطة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٣٧) صفحة (٤) بتاريخ (٠٦-١٠-٢٠١٤)