تفاعلاً مع الشرق

الجهات الأمنية تُعيد شقيق «غيداء» إلى والدته.. وتُحيل الأب للتحقيق

حسن سعيداً بعودته إلى والدته

طباعة ١ تعليق

أعادت الأجهزة الأمنية الطفل حسن شقيق الطفلة المعنَّفة غيداء إلى والدته وألقت القبض على والدهما المتهم بتعنيفهما قبل أن تقرر تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات النظامية بحقه.
وأُخضِع الطفل حسن للكشف الطبي في مستشفى القنفذة العام وأثبتت التقارير أنه تعرض للضرب على يد الأب وزوجته وأن علامات التعذيب لوحظت على جسده.
وغادر حسن وشقيقته غيداء مستشفى القنفذة العام بعد الخضوع للفحص والعلاج.
وكانت والدة حسن وغيداء دعت الجهات المختصة إلى إعادة طفلها إليها.
وتعرضت غيداء (6 سنوات) للتعنيف على يد الأب وزوجته.

الجهات الأمنية تُعيد شقيق «غيداء» إلى والدته.. وتُحيل الأب للتحقيق

القنفذةأحمد الناشري

تمكنت الجهات الأمنية من إعادة الطفل حسن شقيق الطفلة المعنفة غيداء، إلى والدته، بعد أن نشرت «الشرق» تفاصيل قصتها يوم أمس. حيث سارعت الجهات الأمنية بالقبض على والد الطفلين، وتحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات النظامية بحقه.

آثار التعذيب تظهر على ساقي حسن                                                           (الشرق)

آثار التعذيب تظهر على ساقي حسن (الشرق)

فيما تم إخضاع الطفل حسن للكشوفات الطبية في مستشفى القنفذة العام للاطمئنان على صحته، وقد أثبتت التقارير الطبية أنه تعرض للضرب على يد والده وزوجته، ولوحظت كثير من علامات الضرب والتعذيب على جسده الصغير.
فيما غادرت الطفلة غيداء مستشفى القنفذة العام برفقة شقيقها حسن بعد أن خضعا للفحص والعلاج، ومازالت التحقيقات جارية من قِبل الجهات المختصة لمعرفة حيثيات القضية.
يُشار إلى أن والدة الطفلة المعنفة غيداء قد ناشدت الجهات المختصة لإعادة طفلها حسن إليها أمس، بعد أن أخذه منها والده، وقد تطرقت «الشرق» بشكل مفصل للقضية في عددها أمس، وأثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الاجتماعية بالمملكة وفي شتى وسائل التواصل الاجتماعي.

ضوئية لما نشرته «الشرق» أمس

ضوئية لما نشرته «الشرق» أمس

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٥٥) صفحة (٧) بتاريخ (٢٤-١٠-٢٠١٤)