1000 متطوع يشاركون رجال الأمن تنظيم حركة السير

اللواء إبراهيم القحطاني أثناء إشرافه الميداني في الدالوة

طباعة التعليقات

الدمامإبراهيم اللويم

شارك أكثر من 1000 متطوع من شباب الأحساء رجال الأمن والقوات الخاصة في تنظيم حركة سير المشيِّعين لشهداء حادث الدالوة أمس، بقيادة مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء إبراهيم القحطاني.
وامتلأت جميع الجوانب على امتداد الطريق المؤدي من قرية القارة إلى قرية الدالوة، برجال الأمن، وخُصصت نقاط تفتيش عند مداخل قرية الدالوة من الجهة الشمالية والجنوبية، ومنعت جميع السيارات غير المرخص لها من الدخول، حفاظاً على عدم حدوث ازدحامات أثناء سير المشيعين من الساحة التي أقيمت بها صلاة الجنازة إلى المقبرة التي خصصت لدفن جثامين الشهداء الذين راحوا ضحية الاعتداء عليهم من قبل عدد من الإرهابين في ليلة العاشر من المحرم.
وأشاد جميع المشاركين في تشييع من أهالي الضحايا والبلدات الأخرى الذين توافدوا من خارج محافظة الأحساء بالدور الكبير الذي قام به رجال الأمن من الشرطة والقوات الخاصة في بسط النظام ومنع التدافع والتجمعات.
وشكل الشباب المتطوعون سياجاً بشرياً لتنظيم حركة سير المشيِّعين الذين توافدوا بشكل كبير للمشاركة في تشيع الجثامين إلى مثواهم الأخير.
وتوشح الشباب الذين شكلوا من عدة فرق تطوعية تنتمي لبعض القرى المجاورة لقرية الدالوة بزيهم الأصفر على امتداد الطريق المؤدي إلى قرية الدالوة بالإضافة للقيام بتوزيع المرطبات وعلب الماء على الذين توافدوا سيرا على أقدامهم إلى قرية الدالوة، كذلك مساندتهم في تنظيم حركة سير المشيِّعين إلى جانب رجال الأمن.

السياج البشري الذي شكله المتطوعون الشباب (الشرق)


مجموعة من الشباب المتطوعين شاركوا في تنظيم حركة سير المشيعين

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٧٠) صفحة (٧) بتاريخ (٠٨-١١-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...