أمير القصيم يشيد بخطة «تعليم عنيزة» التشغيلية

الأمير فيصل بن بندر

طباعة التعليقات

عنيزةالشرق

أشاد أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر، بالخطة التشغيلية الخاصة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة وتمنى في خطاب بعث به لمدير تعليم عنيزة التوفيق والسداد للقائمين على الخطة.
وكانت إدارة التربية والتعليم بعنيزة اعتمدت الخطة التشغيلية لإدارة التربية والتعليم في محافظة عنيزة 1435-1436هـ.
وتم اعتماد الخطة التشغيلية من قبل مدير التربية والتعليم بالنيابة عبدالرحمن بن صالح المذن مطلع العام الدراسي الجاري، واحتوت على 795 برنامجا، وحاز على النصيب الأعلى من البرامج أقسام الشؤون التعليمية بنين بنسبة 49.43% بعدد برامج بلغت 393 برنامجاً.
والجدير بالذكر أن أقسام الشؤون التعليمية هي الأقسام المباشرة والمشرفة على الميدان (المدارس، الطلاب، المعلمون والإدارة).
كما جاء في المرتبة الثانية بعدد برامج الخطة التشغيلية أقسام الشؤون التعليمية بنات بنسبة 31.57% وبعدد برامج بلغت 251 برنامجا، يليها برامج أقسام الشؤون المدرسية بنسبة 9.93% وعدد برامج بلغت 79 برنامجا.
وتأتي الأقسام المرتبطة بمدير التربية والتعليم بنسبة 9.05% وعدد برامج بلغت 72 برنامجا.
وذكر زامل الصغير مشرف التخطيط بإدارة تعليم عنيزة أن تقرير الخطة احتوى أيضاً على تقرير ختامي لتنفيذ البرامج للعام السابق، وقد احتوى التقرير الختامي على مقارنة بين تنفيذ البرامج للعامين السابقين، الذي أظهر تحسنا في معدل تنفيذ البرامج للعام الماضي عن العام الذي سبقه. كما أظهر التقرير الختامي رسما بيانيا يوضح معدل تنفيذ كل قسم لبرامجه ومرتبته تصاعدياً، ليخلق بين الأقسام نوعاً من التنافس لتنفيذ البرامج.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٧٦) صفحة (٤) بتاريخ (١٤-١١-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...