وفاة 8 وإصابة 22 شخصاً في حادث تصادم بالدوادمي

عدد من المصابين بعد الحادث (الشرق)

طباعة التعليقات

الدوادميحمد الحافي

توفي 8 وأصيب 22 في حادث تصادم وقع أمس، بين مركبتين من نوع صالون جمس على متنهما عمالة بعضها مخالفة متعددة الجنسيات بين مركزي الضحوي ومغيراء في منطقة صحراوية شرق محافظة الدوادمي.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في منطقة الرياض أحمد العنزي لـ«الشرق»، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر في منطقة الرياض تلقت بلاغاً عند الساعة 11.30صباحاً يفيد بوجود حادث على طريق الحرملية مع مغيراء باتجاه الدوادمي، وتم على إثره توجيه ست فرق إسعافية، وطائرتي إسعاف جوي، إضافة إلى أربع فرق إسعافية، من وزارة الصحة وفرقتي إسعافي من الدفاع المدني. وأضاف أن الحادث نتج عنه 22 إصابة وثماني حالات وفاة، ونقل الهلال الأحمر 16 إصابة، فيما نقلت وزارة الصحة أربع إصابات، ونقل الدفاع المدني إصابتين.
وتابع العنزي «الحالات التي تم نقلها عن طريق الهلال الأحمر هي 10 إصابات متوسطة، وست إصابات خطرة وثماني حالات وفاة في المواقع»، مبيناً أنه تم نقل المصابين إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، ومستشفى الأمير سلمان بالرياض، ومستشفى القويعية العام، ومستشفى الدوادمي العام، ومستشفى شقراء العام. وحضر لمكان الحادث محافظ الدوادمي مران بن قويد، إضافة إلى عدد كبير من الدوريات الأمنية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٨٠) صفحة (٦) بتاريخ (١٨-١١-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...