«تعليم عنيزة» تُحدد مواعيد طلبات افتتاح المدارس الأجنبية

طباعة التعليقات

عنيزة ـ الشرق

حدَّدت إدارة التربية والتعليم في عنيزة مواعيد استقبال طلبات افتتاح المدارس الأجنبية والبرامج الدولية في المحافظة بناءً على تعليمات الإدارة العامة للتعليم الأهلي والأجنبي في وزارة التربية والتعليم.
ودعا مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة عنيزة بالإنابة عبدالرحمن المذن، الراغبين في افتتاح المدارس أو البرامج، إلى ضرورة التواصل مع قسم التعليم الأهلي والأجنبي «بنين و بنات» في الإدارة، وتقديم الطلبات في موعد أقصاه الخميس 16/ 4/ 1436هـ، مع ضرورة الالتزام بالموعد المحدد.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة التربية والتعليم في محافظة عنيزة، أسماء المشاريع والطالبات المتأهلات لتصفيات المرحلة الثانية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع 2015» على مستوى إدارة التربية والتعليم وعددها 20 مشروع ابتكار و20 مشروع بحث علمي.
وبيَّنت المساعدة لشؤون تعليم البنات لولوة الخميري، أن المنافسة بين هذه المشاريع ستكون خلال الفترة من 24 إلى 26/ 2/ 1436هـ، وذلك في مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي، داعية مديرات المدارس إلى تكريم جميع المشاريع المشاركة من قِبل المدارس وإعلان أسماء الطالبات بالاصطفاف الصباحي وتسليمهن الشهادات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٩٣) صفحة (٤) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...