أكد أن روتانا قدمت دعماً كاملاً والمالكي حريص جداً

محمد المنصور لـ الشرق: لن أكرّر تجربتي مع فايز المالكي بعد «خميس بن جمعة»

طباعة ٤ تعليقات

اتهم الفنان الكويتي محمد المنصور الممثِّل والمنتج السعودي فايز المالكي بأنه لا يعرف السخاء.
وأقرَّ المنصور، في تصريحاتٍ لـ «الشرق»، بأنه أخطأ حينما شارك في بطولة في المسلسل الكوميدي «خميس بن جمعة» الذي أنتجه المالكي وعُرِضَ في رمضان الماضي.
وقال «عَلِمتُ أن محطة (روتانا خليجية) منحت منتج العمل كل الإمكانيات لإنتاج عمل رمضاني منافِس، فقررت المشاركة غير أني صُدِمت أثناء التصوير من الحرص الزائد من قِبَل المالكي والضعف الإنتاجي».
كما انتقد المنصور ما سمَّاها التدخلات الكبيرة من المنتج في خطة تصوير العمل والإصرار على إظهار الشخصيات التي جسدها المالكي ما أدى إلى سخط المشاهدين من ضعف العمل.

محمد المنصور مع الممثل فايز المالكي

محمد المنصور مع الممثل فايز المالكي

الرياضتركي المطيري

وصف الفنان الكويتي القدير محمد المنصور مشاركته في بطولة المسلسل الكوميدي «خميس بن جمعة» الذي عرض في شهر رمضان الماضي بالغلطة الكبيرة في تاريخه ومسيرته الفنية التي لا يستحقها جمهوره الواسع والمحب في المملكة العربية السعودية الذي سبق أن قدم لهم أعمالاً عديدة رسخت في ذاكرتهم ونالت على استحسانهم آنذاك.
وقال في حديث لـ «الشرق»: عندما قرأت بعض الحلقات من مسلسل «خميس بن جمعة» وعلمت أن محطة «روتانا خليجية» منحت منتج العمل كل الإمكانيات والدعم للظهور بعمل رمضاني ينافس جميع الأعمال الدرامية، قررت المشاركة والخوض في العمل، ولكني صدمت بعد ذلك (بالحرص الزائد) والضعف الإنتاجي من قبل منتج العمل فايز المالكي أثناء التصوير.
وأضاف المنصور: توقعت منذ اليوم العاشر من تصويرنا أن العمل لن يظهر بالصورة المطلوبة والمتوقعة لدى المشاهـد، حيث كانت هناك تدخلات كبيرة من قبل منتج العمل في طريقة سير خطة تصوير العمل مما أسهم ذلك في ظهور العمل بالصورة غير المأمولة، كما أن المبالغات والإصرار في إظهار شخصيات فايز المالكي بالمسلسل عبر المشاهد العديدة تسببت في ضعف العمل ورداءته، وازدياد سخط المشاهد عليه.
وأكد المنصور أن فايز المالكي مع مخرج العمل قد خذلا إدارة قناة روتانا خليجية، وفرطا بالثقة الممنوحة لهما فظهر العمل بهذه الصورة التي لم يتقبلها المشاهدون والمتابعون مبيناً أنه لن يعيد هذه التجربة مع فايز المالكي بتاتاً أو مخرج المسلسل محمد العوالي بعد هذا العمل.
وفي ختام حديثه أوضح المنصور أنه يستعد حالياً لتصوير عمل كويتي تراثي ضخم مكون من 30 حلقة يشاركه البطولة نخبة من نجوم دولة الكويت أبرزهم عبدالرحمن العقل وجمال الردهان ومحمد جابر بالإضافة إلى الممثلة باسمة حمادة وسعاد علي وهو من تأليف الفنان فايز العامر، ويحمل اسماً مبدئياً «البوشية» ليعرض في الموسم الرمضاني القادم.. بالإضافة إلى عمل تراثي آخر سيتم تصويره في دولة الإمارات وسيكشف تفاصيله في وقت لاحق.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١١٣) صفحة (١٦) بتاريخ (٢١-١٢-٢٠١٤)