تعيين متميزي قسم الاتصال في جامعة فيصل للعمل في إذاعة وتليفزيون الدمام

طلاب جامعة الملك فيصل خلال الزيارة

طباعة التعليقات

الأحساءأحمد العبدالكريم

أوضح مدير مجمع التليفزيون في الدمام سعيد اليامي أن راديو وتليفزيون الدمام يرغب في تعيين المتميزين من خريجي قسم الاتصال والإعلام في جامعة الملك فيصل للعمل في المجمع، مبيناً أن مجمع التليفزيون على أتم استعداد لتقديم كافة التسهيلات لطلاب وطالبات القسم لرفع مستوى تأهيلهم لممارسة العمل الإعلامي.
جاء ذلك أثناء الزيارة الأولى التي قام بها طلاب القسم لاستديوهات الإنتاج التليفزيوني واستديوهات الإذاعة في الدمام الخميس الماضي؛ حيث لمس من خلالها مسؤولو إذاعة وتليفزيون الدمام المستوى العلمي المتميز الذي يتمتع به طلاب القسم الذين زاروا المجمع.
وفى سياق متصل قامت دار اليوم للطباعة والنشر بتوجيه دعوة لقسم الاتصال والإعلام في جامعة الملك فيصل أساتذة وطلاباً لمشاركة الصحيفة في احتفالها باليوبيل الذهبي، وذلك بعد الزيارة الناجحة التي نظمها القسم للطلاب إلى الدار، التي تركت انطباعاً جيداً عن الإعداد الأكاديمي المتميز لهؤلاء الطلاب. وعبر رئيس قسم الإعلام المكلف الدكتور علي الشهري عن سعادته العميقة بما حملته هذه الزيارات من انعكاسات إيجابية لدى طلاب قسم الإعلام، مؤكداً أن الجامعة ممثلة في كلية الآداب وقسم الإعلام لن تدخر وسعاً في توفير الوسائل التعليمية المناسبة للطلاب، ومنها القيام بمثل هذه الزيارات الميدانية لتزويد طلاب القسم بالخبرات المختلفة أثناء دراستهم، لافتا النظر إلى أن قسم الإعلام سيواصل تنفيذ استراتيجيته الميدانية لطلاب القسم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتحقيق تطلعات ورؤى سعادة عميد كلية الآداب الدكتور ظافر الشهرى ومعالي مدير الجامعة الدكتور جمال الساعاتى الرامية إلى الرقي بمخرجات الجامعة في كافة التخصصات. وعلى صعيد تدريب طلاب قسم الاتصال والإعلام، أكد المشرف على إدارة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور عبدالعزيز بن سعود الحليبي أن إدارة الإعلام والعلاقات العامة لا تدخر جهداً في توفير فرص التدريب المناسبة في إدارة البث الفضائي وصحيفة (إشراقة الجامعة) والعلاقات العامة في الجامعة لطلاب قسم الاتصال والإعلام في كلية الآداب، بما لا يتعارض مع أداء هذه الكيانات الإعلامية لمهامها، مؤكداً اعتزاز سعادته بالانتماء لهذه الكلية العريقة. جاء ذلك على هامش معرض الحرف العربي الذي افتتحت فعالياته في كلية الآداب يوم الأربعاء الماضي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١١٣) صفحة (٥) بتاريخ (٢١-١٢-٢٠١٤)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...