إنهاء تجهيزات فعاليات «ربيع النعيرية 14»

اللجنة المنظمة خلال مناقشة ما سيتم تقديمه خلال الفعاليات (الشرق)

طباعة التعليقات

النعيريةيوسف القضيب

أنهت اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع النعيرية 14 برئاسة المحافظ إبراهيم الخريّف استعداداتها النهائية لانطلاق الفعاليات في 24 ربيع الأول الجاري لمدة 14 يوماً.
حيث تم إسناد تنظيمه هذا العام ولأول مرة لإحدى الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض والمهرجانات؛ لتقديم فعاليات نوعية ومتميزة للمتنزهين وزوار المحافظة الذين يقصدونها من داخل المملكة ومن الدول الخليجية المجاورة.
وتستهدف البرامج والفعاليات التي سيتم تقديمها هذا العام كافة شرائح المجتمع، لإضفاء مزيد من المتعة والمرح والفائدة، إلى جانب ما سيتم تقديمه من فعاليات تراثية قديمة بشخصية تراثية وبيت الشعر بمحتواه الذي يحاكي عراقة الماضي، ويشتمل على عرض للصقور وركن التصوير التراثي للأطفال بالزي والديكور الشعبي القديم.
كما تشارك مجموعة ألحان الإنشادية بأوبريت إنشادي عمل خصيصاً للمحافظة، وسيتم استضافة أبطال الكوميديا بالمسلسل اليمني الشهير (همي همك) لتقديم عروض مسرحية متنوعة للجمهور تحمل رسائل هادفة للمتنزهين بجميع فئاتهم، واستعراض فريق دبابات صفوى بايكرز بالعروض الحلزونية والقيادة الآمنة للدراجات النارية، كما سيشارك فريق (إف جي) للسيارات رباعية الدفع بعروض تطعيس، فضلا عن مشاركة عديد من الأسر المنتجة والحرفيين بتقديم عروض متنوعة لمنتجاتهم المختلفة.
وأكد محافظ النعيرية حرصه وجميع أعضاء اللجنة المنظمة على ظهور المهرجان بالمستوى المنشود وتحقيق أهدافه لما يرفع من مستوى السياحة في المحافظة، وأن يكون مقصداً سياحياً من جميع أنحاء المملكة وزواره من الدول المجاورة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٢٠) صفحة (٥) بتاريخ (٢٨-١٢-٢٠١٤)