خـلود النمـر لـ الشرق: الإعلامية السعودية تحظى بمكانة مرموقة

الإعلامية خلود النمـر

طباعة التعليقات

الرياضتركي المطيري

وصفت الإعلامية السعودية خلود النمر مشاركتها في تقديم برنامجها اليومي على قناة روتانا خليجية «سيدتي» بالمشاركة الغنية والمثرية لها في مسيرتها الإعلامية التي امتدت لأكثر من عشرة أعوام.
وقالت في حديثها لـ «الشرق»: «لا أنكر أن بداياتي كانت في تقديم البرامج السياسية عبر عديد من القنوات وإني أهوى تقديمها بشكل كبير، ولكن أيضاً لي ميول في تقديم البرامج الاجتماعية مثل برنامج (سيدتي) الذي كانت فكرته مختلفة ومتميزة عن بقية البرامج الاجتماعية، وقد أضاف لي كثيراً من العلاقات المهمة في جميع المجالات، فهو يهتم كثيراً بكل ما يفيد المرأة والأسرة والمجتمع، وكان لطاقم البرنامج دور مهم في نجاحه، وقد حقق لي على المستوى الشخصي انتشاراً عربياً كبيراً كونه يعرض على قناة تحظى بمتابعة واسعة بين مختلف أرجاء الوطن العربي».
كما أشارت النمر إلى أنها مازالت تطمح إلى المزيد في مجال الإعلام ولمسيرتها الشخصية، ولديها العزيمة الكبيرة والإصرار على تحقيق جميع ما تصبـو إليه.
مبينة أن الإعلامية السعودية في عصر خادم الحرمين الشريفين حظيت بدعم كامل وتشجيع غير مسبوق، وأصبحت في الوقت الحالي ناجحة ومتميزة في جميع المجالات وتتمتع بمهارات وقدرات كبيرة وحضور متميز، وقد وصلت لمكانة متقدمة ومرموقة لا يمكن إنكارها لتستطيع من خلالها أن تنافس بكل قوة جميع الإعلاميات في الوطن العربي.
يذكر أن خلـود النمر قد قدمت عديداً من البرامج الاجتماعية والفنية والسياسية منذ بداياتها الإعلامية ووصلت بطموحها وعزيمتها لمكانة متقدمة بين مختلف المذيعات العربيات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٣٤) صفحة (٨) بتاريخ (١١-٠١-٢٠١٥)