إيمان سلطان: انتقام المحب أشد من انتقام العدو في «حرب القلوب»

الفنان خالد أمين بجانب الممثلة إلهام الفضالة

طباعة التعليقات

الرياضتركي المطيري

انتهت الكاتبة الكويتية إيمان سلطان من تأليف جميع حلقات مسلسلها القادم «حرب القلوب» الذي سيقوم ببطولته عدد من نجوم الدراما الكويتية أبرزهم الفنان خالد أمين والنجمة إلهام الفضالة لتخوض به سباق دراما شهر رمضان المقبل، ومن المقرر البدء في تصويره نهاية الشهر الجاري.
وقالت إيمان في حديث لـ «الشرق»: فكرة العمل الأساسية تدور حول علاقة شاب بفتاة أسفرت علاقتهما عن خلاف وجرح دفعهما إلى الانتقام ومحاولة كل طرف تدمير الآخر، فهل ينتصر الحب بعد كل هذا الانتقام؟ هذا ما سيعرفه المشاهدون خلال عرض حلقات المسلسل.
وأشارت إيمان إلى أن هناك خطوطا درامية مختلفة وقضايا عديدة سيتناولها العمل مثل نظرة المجتمع السيئة إلى بعض الفئات الموجودة في مجتمعنا، الذين يمرون بأزمات صحية وغيرها مما يعوق تكيفهم ويقف دون إسهامهم الإيجابي في الحياة مؤكدة على أهمية طرح مثل هذه القضايا في الدراما التليفزيونية كون أن الفن رسالة سامية قبل أن تكون متعة.
مبينة في حديثها أن العمل سيجمع أسماء عديدة من نجوم الدراما الكويتية أبرزهم الفنان خالد أمين وإلهام الفضالة والممثلة بثينة الرئيسي وفؤاد علي وستقود دفة الإخراج الإماراتية نهلة الفهد وهو من إنتاج باسم عبدرب الأمير.
متمنية في ختام حديثها أن تعود الأعمال الخليجية إلى سابق عهدها فجميع تلك الأعمال أحبها الجمهور ورسخت في ذاكرتهم سنوات طويلة، عكس ما يعرض من أعمال درامية حاليا التي أصبحت مع الأسف قصيرة المدى ويغلب عليها التكرار والتمطيط في معظمها.
يذكر أن الكاتبة إيمان سلطان كانت أولى تجاربها في تأليف الأعمال الدرامية من خلال مسلسل «الورثة» ومسلسل « «علمني كيف أنساك» الذي حقق نجاحا باهراً وحظي بمتابعة كبيرة آنذاك

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٣٤) صفحة (٨) بتاريخ (١١-٠١-٢٠١٥)