ضمَّت محافظ العقيق ومدير الكهرباء وممثلين عن «الاتصالات»

إعادة تشكيل اللجنة الإعلامية لمهرجان صيف الباحة

وكيل إمارة الباحة يطلع على تقارير المركز الإعلامي (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

وجه وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية للمركز الإعلامي الدكتور حامد بن مالح الشمرى بإعادة تشكيل اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف، لتضم في عضويتها محافظ العقيق، ومدير شركة الكهرباء، وممثلين عن شركة الاتصالات السعودية واتحاد الاتصالات موبايلي.
وشدد الدكتور الشمري على استغلال المناسبات والمهرجانات للتعريف بالمنطقة، وما تزخر به من مقومات طبيعية وسياحية وفق برنامج زمني محدد.
جاء ذلك خلال استقباله مدير المركز ورئيس اللجنة محمد بن صالح آل ناجم أمس، واطلع خلال اللقاء على تقرير المركز لموسم الصيف المنصرم وملتقى الأسر المنتجة الأول على مستوى المملكة وإستراتيجية المرحلة المقبلة للظهور بما يتواكب مع مكانة المنطقة.
وأشار الدكتور الشمرى إلى أهمية الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والإعلام الجديد، الذي لا يقل أهمية عن جهود الخبراء والمختصين في المجالات الحيوية المختلفة باعتبارهم الأداة الفعالة في إظهار الوجه الحضاري والثقافي والاجتماعي للمنطقة وتسليط الضوء على مكانتها السياحية والاستثمارية.
وأكد الدكتور الشمري أهمية تكثيف الجهود الإعلامية وتكاتف كل الإعلاميين بمختلف اختصاصاتهم ومؤسساتهم الحكومية والخاصة للعمل بروح الفريق الواحد والوصول إلى درجة التميز من خلال التعاون والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمنطقة من أجل إبراز شتى نواحي التنمية، وما حظيت به المنطقة من دعم وإنفاق بسخاء على مشاريع البنية التحتية والخدماتية في كل المجالات ونقل الصورة السليمة بعيداً عن المبالغة والتشويش.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٣٨) صفحة (٤) بتاريخ (١٥-٠١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...