بريطانيا تحقق في 500 مخطط إرهابي رغم خفض مستوى التهديد الأمني

تلقى تبرعاً من المواطن على سعيد الغامدي

الأمير سلطان : مركز رعاية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة يعول كثيراً على مساندة أهل الخير

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أحتضن مركز رعاية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة خلال عام واحد من افتتاحه 75 طفلاً من أبناء المنطقة وما حولها يتلقون يومياً برامج رعاية علاجية وتعليمية وتأهيلية مجانية عبر أقسامه ووحداته المختلفة .

وحظى المركز بثقة وتفاعل مميزين من أهالي المنطقة والعديد من الجهات الحكومية والأهلية خلال تلك الفترة القصيرة عطفاً على ما يضمه من كفاءات متخصصة وما يقدمه من خدمات متكاملة .

وفي هذا الاطار بادر المواطن علي سعيد عثمان الغامدي بالتبرع بمبلغ مائة ألف ريال دعماً لرسالة المركز ولدوره الإنساني المميز ، مؤكداً على أن ما لمسه من جهد فائق داخل هذا الصرح الإنساني أمر يستوجب مساندة الجميع ، داعياً الله العلي القدير أن يثيب الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي وأبنائه خيراً عن تبنيهم لانشاء المركز .

من جهته قال الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض عبد الله الغامدي ” ان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة الجمعية كلفني بأن أنقل للأخ علي سعيد الغامدي شكر وتقدير كافة منسوبي الجمعية على مبادرته الكريمة للمرة الثانية ، وتأكيد سموه على أن المركز يعول كثيراً على مساندة أهل الخير والشركات والمؤسسات في مواصلة برامجه الخدمية الخيرية بهذا المستوى من التخصص والتنوع .

ومما يذكر أن مركز رعاية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة يعد إضافة متميزة لخدمات الرعاية الصحية بالمنطقة و أقيم على مساحة عشرة آلاف متر مربع ، ووصلت تكلفته الإنشائية والتجهيزية الى نحو خمسة عشر مليون ريال ، ويقدم برامج رعاية علاجية وتعليمية وتأهيلية متخصصة مجانية ، وتبلغ طاقته الاستيعابية نحو 150 طفلاً يومياً .