الملحم: فقيد العالم في قلوبنا

عادل الملحم

طباعة التعليقات

الأحساء ـ مصطفى الشريدة

قال أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم إن مملكتنا والأمتين العربية والإسلامية فجعت برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه وشعبه، الملك الصالح رجل المواقف الشجاعة والحكيمة ورائد الإنماء والتطور، وداعية الوفاق والعدل والتسامح في العالم أجمع.
وأشار إلى أن الملك الراحل دوّن صفحات من التاريخ بمواقفه البيضاء، وفق رؤية حكيمة وقرار صائب، متحلياً بالصدق والشفافية، محباً للخير لمن حوله، متعايشاً مع شعبه، ساعياً إلى تحقيق الرُقي والعيش الرغيد لهم، داعياً للسلام والتسامح، وكان ذا شخصية تحمل معاني إنسانية كريمة وطيبة.
وأضاف «أتقدم باسمي ونيابة عن منسوبي أمانة الأحساء بخالص العزاء والمواساة للأسرة المالكة والشعب السعودي وللأمتين العربية والإسلامية، بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز «رحمه الله». وعزاؤنا في خلفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، في المُضى قدماً على النهج القويم نفسه لتحقيق مزيد من النماء والرقي لشعب المملكة ونصرة الإسلام والمسلمين، وإننا لنُشهد الله على مُبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً، والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٥٠) صفحة (٥) بتاريخ (٢٧-٠١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...