مسؤولو منطقة تبوك: إنجازاته أكثر من أن تحصى

طباعة التعليقات

أعرب عدد من مسؤولي منطقة تبوك عن تعازيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد ولي ولي العهد وللأسرة المالكة والشعب السعودي، في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله) سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخله فسيح جناته.
ورفع مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد اللحيدان باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات تعليم تبوك صادق العزاء والمواساة لولاة الأمر وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية سائلا الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه من أعمال.
وأشار رئيس محكمة الاستئناف أحمد الحفير إلى أن الملك عبدالله كان ملكاً باذلاً ورجلاً محبوباً لدماثة خلقه وبساطته وحبه لشعبه وإسعادهم، مما جعله يحظى بالمحبة والتقدير، ويؤكد ذلك دعاء الناس له وحزنهم على فقده وذكر محاسنه ومنجزاته.
وأشار محافظ أملج محمد الرقيب إلى أن بلادنا فقدت أبا حانيا وقائدا عظيما بعد حياة حافلة بالعطاء، مؤكداً أن خبر وفاته هز المواطنين وغيرهم لما يتمتع به رحمه الله من وضوح الرؤية والعزيمة والصدق مع الله ثم مع المواطنين فبادلهم الحب وأحبوه فكان قريباً من الجميع متواضعاً للحق وشديداً على الباطل وأهله، مضيفا أن بلادنا شهدت على يديه نهضة في جميع المجالات وكان له رؤية حضارية وعلمية وتقنية.
وقال مدير الإدارة العامة للطرق والنقل المهندس خالد الوكيل إن للملك عبدالله مناقب عديدة لا يمكن حصرها بأي حال من الأحوال ولن تمحى من ذاكرة التاريخ لأنها مناقب تنم عن معدنه الأصيل المحب للخير والإنسانية.
وقال أمين عام جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق السحلي إننا فقدنا عظيما وكسبنا عظيماً وأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان وسيبقى رجلا عظيماَ رسخ مبادئ الإنسانية وأعاد للأمة منهاج العدل، الملك الأب العادل الصريح الذي في فقده أصبح العالم يعزي بعضه بعضا.
من جانبه بين مدير مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس فهد بن دخيل الله المطيري ونحن نودع والدنا وقائدنا الفذ فإن اللسان ليعجز أن يعدد مناقب هذا الملك فقد كرس جهده وجل وقته لخدمة دينه وشعبه ووطنه ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.
وأشار مدير «السياحة» ناصر الخريصي، إلى أن المملكة شهدت في عهد الملك الراحل منجزات تنموية عملاقة في المجالات والقطاعات التنموية والخدمية كافة، خاصةً كثير من المنجزات الكبرى والمشاريع المهمة في الشأن السياحي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٥٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٧-٠١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...