المعزون والمبايعون يتوافدون على إمارات المناطق.. والأمراء يشكرون صدق مشاعرهم

أمير القصيم يتحدث إلى المعزين

طباعة التعليقات

الباحة، حائل، الأحساءماجد الغامدي، خالد الحامد، مصطفى الشريدة

واصلت إمارات المناطق أمس استقبال جموع المعزين من المواطنين والمسؤولين من مدنيين وعسكرين، في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ يرحمه الله ـ. وبايع الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

الحدود الشمالية

وعبر أمير الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد عن تقديره وشكره لجميع المعزين والمبايعين الذين استقبلهم في إمارة المنطقة أمس. وسأل المعزون الله أن يتغمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع مغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يكتب ما قدم لدينه ثم وطنه وأمته إبان حياته في موازين حسناته، وبايع الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده وولي ولي عهده.

القصيم

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، استقبل أمس أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ولليوم الثاني على التوالي في مقر الإمارة جموعا من المواطنين الذين قدموا لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه على السمع والطاعة في المنشط والمكره، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم ويسدد على الحق خطاهم، وأن يديم على مملكتنا أمنها واستقرارها.

الباحة

..وأمير الباحة يقبّل طفلاً جاء لتقديم واجب العزاء وإعلان المبايعة

أمير الباحة يقبّل طفلاً جاء لتقديم واجب العزاء وإعلان المبايعة

في منطقة الباحة، استقبل أميرها صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز المعزين والمبايعين، من المواطنين والقضاة ومديري العموم والأقسام ومنسوبي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز وشيوخ القبائل والأعيان ورجال الإعلام والمثقفين ومنسوبي التعليم، الذين قدموا تعازيهم في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز. ونقل أمير المنطقة للمواطنين شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مشاعرهم، داعياً الله سبحانه وتعالى لبلادنا بالخير والأمن والاستقرار. وقال الأمير مشاري «كانت الأيام الماضية حافلة بأوقات عصيبة ومحزنة، حيث شاءت إرادة المولى عز وجل أن ينتقل الملك عبدالله إلى جوار ربه، ثم هيأ الله سبحانه وتعالى لهذه الأمة أمرا رشدا بأن بايعت هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة.

عسير

أمير عسير يتلقي التعازي والبيعة من أهالي المنطقة

أمير عسير يتلقي التعازي والبيعة من أهالي المنطقة

وقال أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز إنه بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يرحمه الله – فقدت الأمة العربية والإسلامية شخصية استثنائية استطاع خلال حياته أن يبرهن للعالم أن المملكة العربية السعودية دولة غنية بدينها وقادتها الأوفياء». وأضاف خلال استقباله المعزين والمبايعين أمس في صالة الاحتفالات الرئيسة في الخالدية بأبها: «عزاؤنا أننا اليوم نسير على نفس الخطى بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد».

الشرقية

الأمير سعود بن نايف يقبّل أحد الأيتام جاء لتقديم واجب العزاء     (واس)

الأمير سعود بن نايف يقبّل أحد الأيتام جاء لتقديم واجب العزاء (واس)

قال أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز إن محبة الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- يرحمه الله- نابعة من قلوب مخلصة ونظير ما قدمه خدمة لدينه ثم وطنه، ولكن هذا قضاء الله وقدره، ونحن مؤمنون بقضاء بذلك. ودعا الأمير سعود خلال استقبال المعزين أمس في مقر الإمارة أن يرحم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يسكنه فسيح جناته، شاكراً الجميع على تقديمهم العزاء. وأضاف «نسأل الله أن يوفق ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما فيه خير الوطن والمواطن وأن يشد عضده بولي عهده، وولي ولي العهد.

المدينة المنورة

أمير المدينة المنورة مستقبلا المعزين

أمير المدينة المنورة مستقبلا المعزين

استقبل أمير المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز في قصر سلطانة لليوم الثاني على التوالي جموعًا من المواطنين الذين قدموا التعازي في وفاة فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – ، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد.

الأحساء

محافظ الأحساء خلال استقباله المعزين ومبايعتهم خادم الحرمين

محافظ الأحساء خلال استقباله المعزين ومبايعتهم خادم الحرمين

استقبل محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود أمس في مقر الإمارة جموعاً من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعا كبيرا من المواطنين الذين قدموا لتقديم واجب العزاء ومبايعتهم لخادم الحرمين الشريفين ملكا على البلاد، وذلك لليوم الثاني على التوالي، وقد تلقى سموه البيعة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده ولي ولي العهد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٥٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٧-٠١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...