طلاب المدارس يستذكرون مآثر الملك عبدالله

طباعة التعليقات

الرياض- الشرق

خصصت إدارات التربية والتعليم في المناطق الطابور الصباحي والحصتين الأولى والثانية لتعزيز وإبراز القيم الوطنية وذكر مآثر الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله ) تنفيذا لتوصية وزير التربية والتعليم، إضافة لغرس قيم الاعتزاز بالدين والولاء والطاعة للملك والانتماء للوطن، وأهمية تأكيد مفاهيم البيعة في المنشط والمكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، والدعاء لهم بالتوفيق والإعانة والسداد.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد المرشد أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يعد قائدا لمسيرة النهضة التعليمية في المملكة ومن حقه علينا التأكيد على أبنائنا الطلاب والطالبات وتعريفهم وتذكيرهم الدائم بإنجازاته في مجال التربية والتعليم وتخصيصه لأكبر الميزانيات لخدمة العلم والارتقاء بأبنائه الطلاب والطالبات.
وأضاف المرشد: إن عزاءنا في فقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو مواصلة مسيرة التنمية والازدهار مع رجل الوفاء والحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد.
وكشف المرشد أنه تم تكليف جميع المشرفين التربويين لزيارة المدارس ومتابعة سير اليوم الدراسي الأول من الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى أن التقارير الأولية أكدت أن نسبة الانضباط العام في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني كانت مطمئنة، مبينا أن التقارير الميدانية أفادت أنه قد تم تسليم الكتب لجميع الطلاب والطالبات.
وفي الباحة قال المدير العام للتربية والتعليم سعيد مخايش أن الإدارة فعلت تفعيل توجيه الوزير التربية والتعليم القاضي بتخصيص الحصتين الأولى والثانية، مع الطابور الصباحي لتعزيز القيم الوطنية، وذكر مآثر الملك الراحل عبد الله بن عبدالعزيز وما أولاه لوطنه وشعبه وللتعليم بشكل خاص من عناية تستوجب الدعاء والتربية على الوفاء له ولقادة الوطن السابقين، إلى جانب التأكيد على مفاهيم البيعة لولاة الأمر في المنشط والمكره، والدعاء لهم بالإعانة والتوفيق. كما شارك 150 ألف طالب وطالبة بمنطقة جازان أمس في البرامج بمختلف مدارس التعليم العام بالمنطقة. وتابع الطلاب والطالبات مع بداية الطابور الصباحي وخلال الحصص الدراسية برامج مختلفة أبرزت مآثر فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله -، كما قدمت الإذاعات المدرسية كلمات تعبيرية عرفانا بجهود الملك الراحل في خدمة الوطن الغالي وبناء الإنسان ونشر التعليم.

خصصت المدارس أمس طابور الصباح والحصتين الأولى والثانية لاستذكار أعمال الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز(واس)

خصصت المدارس أمس طابور الصباح والحصتين الأولى والثانية لاستذكار أعمال الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز(واس)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٥٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٧-٠١-٢٠١٥)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...