اتيح له دخول مباريات دوري عبداللطيف جميل طوال الموسم مع والده مجاناً

نادي هجر يمنح أيوب " تي شيرت " الفريق الأول

طباعة التعليقات

سامي الملحم والمدرب المونتيغري نيبو يقدمان تي شيرت لايوب

الأحساءخالد النصيف

منح رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم ” تي شيرت ” الفريق الاول و هدية للطالب الطفل الموهوب أيوب بن طاهر المهنا طالب الصف الثاني الابتدائي، والذي نشرت ” الشرق ” أمس قصته بعنوان «أيوب» وُلِدَ بلا ذراعين .. وقهَر الإعاقة بأصابع قدميه.

كما سمح للطالب أيوب ووالده بالدخول الى منصة ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في مباريات نادي هجر في دوري عبداللطيف جميل طوال الموسم الرياضي الحالي مجاناً، بالإضافة الى مشاركة الطالب في تدريبات براعم النادي حيث أشاد معلم التربية البدنية بالطالب على المستوى الرياضي .

جاء ذلك، خلال زيارة رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم و مدرب الفريق الأول لكرة القدم المونتيغري السيد ” نيبو ” صباح أمس الى مدرسة معاذ بن جبل في الطرف وذلك للالتقاء بالطفل الموهوب أيوب المهنا، بعد انتشار صورة الطلاب وهو يؤدي اختباراته النهائية مستخدماً قدميه في الكتابة حيث يعتبر الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو ما أوجد صدى اجتماعيا واسعاً ويعتبر إصرار الطالب على الدراسة و استخدامه الكتابة بالقدم صورة من صور التحدي و الموهبة بنفس الوقت.

وكان في استقبال وفد النادي مدير المدرسة عبدالله المطلق، والمرشد الطلابي عبدالإله الهذلول، والذين تقدموا بالشكر الجزيل لإدارة النادي على هذه المبادرة.

الجدير بالذكر، أن إدارة ومنسوبين نادي هجر يواصلون تقديم سلسلة من المبادرات الاجتماعية على صعيد مدينة الأحساء، وذلك تماشياً مع الدور الرئيسي لتواجد الأندية تحت منظومة الرعاية العامة للرئاسة والشباب.

مدرب الفريق الأول المونتيغري السيد نيبو يقبل أيوب


وفد نادي هجر مع أيوب ومنسوبي المدرسة


الكرسي الخاص للطفل أيوب، والمقدم من يوسف المخيمير