الإطاحة بمتورطين في قضايا سرقة وسطو

مضاربة جماعية تنهي حياة إثيوبي

المضبوطات في قبضة رجال الأمن

طباعة التعليقات

أبهاالحسن آل سيد

قبضت الجهات الأمنية في منطقة عسير يوم أمس على مجهولي هوية قتلوا أحد أبناء جلدتهم في مشاجرة جماعية في مركز بللحمر( 50كم شمال مدينة أبها) .
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات عن نشوب «مضاربة جماعية» بين عدد من أفراد الجالية الإثيوبية المقيمة بطريقة غير نظامية في إحدى قرى مركز بللحمر نتج عنها مقتل شخص وإصابة شخصين آخرين بإصابات بليغة مبيناً أن 4 منهم لاذوا بالفرار إلا أنه بتكثيف البحث تم ضبط الهاربين ومن بينهم الجناة خلال أقل من 24 ساعة من ارتكابهم للجريمة موضحا وضع الجثمان في ثلاجة حفظ الجثث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وأودع الجناة التوقيف رهن التحقيق لاستكمال الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الوقائع.
من جهة ثانية، تمكنت الدوريات الأمنية السرية بمنطقة عسير يوم أمس من القبض على شابين في العقد الثاني من العمر سرقا مبلغاً مالياً وأجهزة إلكترونية من منزل مواطن في مدينة أبها.
وعثر الدوريات السرية بحوزتهما على كافة المضبوطات المسروقة كما وجد معهما منشاران وقفازات ومطرقة كهربائية تستعمل في فتح أبواب المحلات.
وبتفتيش سيارة التي كانت بحوزتهما عثر على لوحة مطلوبة في قضية جنائية في خميس مشيط، واتضح تورطهما في عديد من قضايا السرقات في المنطقة وقد تم تحويلهما إلى شرطة غرب أبها للتحقيق واستكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٥٤) صفحة (٢٠) بتاريخ (٣١-٠١-٢٠١٥)