10 يعتدون على لجنة تعليمية بالسلاح في سراة عبيدة

الأمن
طباعة التعليقات

أبهاالحسن آل سيد

فيما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على 10 جناة من المعتدين على لجنة إدارة التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة بمنطقة عسير، أكدت إمارة المنطقة أنه سيتم التعامل مع المعتدين على اللجنة مؤخراً بكل حزم، وأصدر أمير عسير الأمير فيصل بن خالد أمراً بملاحقة باقي الجناة.

واعتبرت الإمارة الاعتداء السافر على اللجنة أمراً مرفوضاً جملة وتفصيلاً، مشددة على أن هذه البلاد محكومة بقوانين وأنظمة تنبثق من الشريعة الإسلامية، وتعطي كل ذي حق حقه وتنصف كل ذي حق عبر القنوات الرسمية.

وتعرَّض أفراد اللجنة لاعتداء من جانب عدد من الأفراد بالسلاح، وعدَّ المتحدث الرسمي باسم الإمارة سعد بن عبدالله آل ثابت أن ما تعرض له أفراد لجنة التعليم تصرُّف خارج عن جميع الأطر الشرعية والنظامية والإنسانية، مؤكداً أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد أصدر أمراً بملاحقة الجناة وتقديمهم للتحقيق والمساءلة، واعداً بتحقيق العدالة المنشودة التي ينادي بها ولاة أمر هذه البلاد.

وأضاف آل ثابت أن الجهات الأمنية في المنطقة تمكنت من القبض على عشرة من الجناة وتجري متابعة باقي المتورطين في الحادثة للقبض عليهم.

وأوضح أن إمارة عسير تتابع القضية عن قرب في ظل توجيهات أمير المنطقة الذي يتابع هذه الحادثة شخصياً ويوليها اهتماماً بالغاً، مؤكداً أن الجهات المعنية تعمل على تقديم المتورطين