انهيار جبلي يصرع سائق «بوكلين» طمراً في أبها

فرق الدفاع المدني تباشر الحادثة

طباعة التعليقات

أبهاالحسن آل سيد

لقي سائق آسيوي مصرعه طمراً تحت الأنقاض صباح أمس إثر انهيار جبلي على مركبة «بوكلين» كان بداخلها يباشر أعمال مشروع توسعة طريق أبها – السودة السياحي.
وتلقت عمليات الدفاع المدني بلاغاً بالحادثة، فتم على إثرها تحريك الفرق اللازمة وفور وصولها قامت الفرق برفع الأنقاض واستخراج جثة السائق ونقلت جثته للمستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية والتحقيقات اللازمة.
من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في منطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن غرفة العمليات بالدفاع المدني في أبها صباح أمس تبلغت بوقوع حادث انهيار جبلي صخري علی معدة ثقيلة من طراز «بوكلين» بداخلها سائق من جنسية آسيوية خلال أعمال مشروع توسعة طريق أبها – السودة السياحي.
وقال العاصمي «أدى الانهيار لطمر المعدة بالكامل مع السائق تحت الأنقاض وعليه قامت فرق الإنقاذ بفرض طوق أمني حول الحادث ومباشرة إزالة الأنقاض حتی الوصول للسائق واستخراجه متوفى، ومن ثم نقل جثته إلی ثلاجة المستشفی لاستكمال الإجراءات اللازمة وتم تسليم الحادث للجهة الأمنية حسب الاختصاص.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أنه تمت مباشرة الموقع مع الدفاع المدني، وتم الكشف على السائق بعد أن تم استخراجه من تحت الأنقاض وتبين وفاته نتيجة إصابته البالغة في الرأس.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١١٦٥) صفحة (٢٠) بتاريخ (١١-٠٢-٢٠١٥)